الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بروفايل.. صائد الطائرات.. يبهر العالم

بروفايل.. صائد الطائرات.. يبهر العالم
بروفايل.. صائد الطائرات.. يبهر العالم




كتب ـ أحمد عبدالهادى

 

تجده دائمًا فى الصفوف الأمامية يقاتل بكل قوة وبسالة، يضحى بروحه فداء لتراب بلاده الغالية، الجندى المصرى الذى أظهر قدرته الإبداعية فى التصدى لجميع أشكال الإرهاب والعنف، ها هو الآن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعى بقدراته الخارقة وحسن تدريبه على استخدام أحدث الأسلحة.
فمنذ عرفت العسكرية والجندى المصرى هو الأقوى على الإطلاق بإشادة جميع دول العالم، وظهر ذلك بكل الحروب التى خاضها على مر العصور، فالجندى المصرى لا يعرف الاستسلام أو آخر الصفوف.
وهو ما ظهر واضحا من خلال فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعى، تفوق فيه  الجندى المصرى بقوات الدفاع الجوى على 89 فريقًا من 32 دولة إفريقية وأوروبية وآسيوية وأمريكية لاتينية ودول عربية، بعدما حققت القوات الجوية المصرية المركز الأول فى الجولة الثانية من الألعاب العسكرية الدولية المقامة فى الصين.
وشهدت الجولة الثانية من الألعاب العسكرية خاصة فى مسابقة «السماء الصافية»، فرحة عارمة للجنود المصريين بعدما حصدوا المركز الأول متفوقين على باقى القوات المتنافسة بعدما استطاع جندى مصرى، إصابة هدف دقيق باستخدام قاذف محمولا على الكتف ببراعة وسط إعجاب أصحاب البلد من الصينيين.