الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينهى صفقة «عبدالملك» قبل القيد الأفريقى





 
 
 
 
  نجح  مسئولو نادى الزمالك فى الحصول على موافقة ادارة نادى حرس الحدود على بيع أحمد عيد عبدالملك مقابل 700 الف جنيه بدلا من 2 مليون جنيه، كما كان يشترط مسئول النادى العسكرى فى البداية حيث رفعت ادارة القلعة البيضاء العرض المقدم من 500 الف جنيه الى 700 الف جنيه.
 وعقد الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات اجتماعاً مع اللاعب للاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة التى تتضمن توقيعه  لموسمين ونصف يحصل فى الموسم الاول على 2 مليون جنيه تزيد الى 2 ونصف فى الموسم الثانى و3 ملايين جنيه فى الموسم الثالث حيث كان من المقررحضور اللاعب للنادى لتوقيع العقد فى وجود ممدوح عباس واعضاء لجنة الكرة بقيادة حمادة إمام والتى اطلق عليها صفقة الموسم خاصة بعد تعنت مسئولى حرس الحدود ودخول الاهلى طرفاً فى المفاوضات.. من ناحية أخرى تغادر القاهرة بعثة الزمالك اليوم فى طريقها الى الامارات للاشتراك فى بطولة أبوظبى الدولية التى تبدأغدا  بعد الحصول على التأشيرات اللازمة عقب تدخل السفير المصرى بالامارات والقنصل العام بعد تعذر سفر البعثة والغاء الرحلة التى كان مقرراً لها أمس وعودة مجموعة من اللاعبين من الطريق قبل أن يتوجهوا لمطار القاهرة.. وتم الاتفاق على أن يكتفى اللاعبون بتدريب خفيف بعد وصولهم للامارات استعداداً للقاء شاختار الاوكرانى غدا المقررله الثامنة مساء على ملعب المدينة الرياضية بمدينة الشيخ زايد.
 وجرت اتصالات عديدة  من خلال اللواء مدحت بهجت  رئيس البعثة مع الشركة المنظمة التى اعتذرت لمسئولى النادى الابيض عن التأخير فى استخراج التأشيرات.
واضطر الجهاز الفنى بقيادة اسامة نبيه أن يطلب من لاعبيه التوجه للنادى فى الثالثة من عصر امس لاداء التدريبات لتعويض عدم السفر بناء على الاتفاق الذى تم مع المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا. .وكان الجميع قد اصيب بصدمة هائلة بعد تلقيهم  خبر اصابة أحمد الشناوى بقطع فى الرباط الصليبى  اثناء تواجده فى تدريبات المنتخب الوطنى بالامارات.
فى سياق آخر تجرى اتصالات لحسم القائمة الافريقية التى سيتم ارسالها للاتحاد الافريقى خلال الساعات القادمة
وتجرى محاولات لانهاء اجراءات ضم أحمد عيد  عبدالملك  لقيده محليا وافريقيا ومعه أحمد مجدى مع محاولة حسم صفقتى صلاح عاشور أو خالد قمر أو أيمن حفنى قبل غلق باب القيد الافريقى والمفاضلة بين قيد الحارس الصاعد محمود حمدى على حساب أحمد الشناوى بعد استطلاع رأى طبيب الفريق الدكتور مصطفى المنيرى فى حين تأكد  قيد سعيد قطة ويوسف حسن    وهناك اتجاه لقيد كريم أحمد فى قطاع الشباب.