الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غادة عادل تعود للمسرح مع هنيدى فى «صراع فى الفيللا»

غادة عادل تعود للمسرح مع هنيدى فى «صراع فى الفيللا»
غادة عادل تعود للمسرح مع هنيدى فى «صراع فى الفيللا»




كتب - محمد عباس


يبدو أن اعتذار منة شلبى عن المشاركة فى فيلم «النادى السرى للرجال » بجانب الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة غادة عادل أوقف التحضيرات الخاصة بالعمل، وبدأ أبطال الفيلم فى النظر لأعمال فنية أخرى، فمن الممكن أن تظهر الفنانة غادة عادل خلال الفترات المقبلة بجانب النجم محمد هنيدى على خشبة المسرح ، بعد أن اقتربت بشدة للقيام بدور البطولة النسائية أمام هنيدي.
ويجرى محمد هنيدى خلال الفترة الحالية مفاوضات مع غادة عادل للمشاركة فى بطولة مسرحيته الجديدة والتى من المفترض أن تكون الأولى فى تاريخ غادة عادل منذ بدء مشوارها الفنى.
كان «هنيدي» قد استقر على أبطال مسرحيته التى يشاركه بطولتها الفنان بيومى فؤاد، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، والمطربة الشعبية بوسى.  
ويكثف «هنيدى» البروفات بشكل يومى على أحد مسارح القاهرة، حيث من المقرر افتتاح العمل بموسم عيد الأضحى المقبل، «صراع فى الفيللا» من تأليف أحمد عبد لله، وإخراج مجدى الهوارى.
الجدير بالذكر أن هنيدى يجرى عددًا من البروفات التحضيرية للعمل منذ عدة أسابيع للبدء فى عرضها على خشبة المسرح فى موسم عيد الأضحى المقبل، وسيضع جل تركيزه حاليًا فى هذا العمل المسرحى بعد أن تأجل مشروع تقديمه جزءًا جديدًا من مسلسل « أرض النفاق» الذى خاض به الموسم الرمضانى الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا من خلاله بالرغم من عرضه على عدد من القنوات المشفرة، كما أنه لا يمتلك أى عرض سينمائى خلال الفترة الحالية مما يتيح له التركيز فى عمل جديد.