الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محافظ المنيا يحاور الشباب ضمن مبادرة «إنجازات وطموحات»

محافظ المنيا يحاور الشباب ضمن مبادرة «إنجازات وطموحات»
محافظ المنيا يحاور الشباب ضمن مبادرة «إنجازات وطموحات»




المنيا ـ علا الحينى


أعلن عصام البديوى، محافظ المنيا، عقد سلسلة من اللقاءات مع شباب المحافظة بالمراكز التسعة، تحت عنوان «المنيا.. إنجازات وطموحات»، بهدف الاستماع إلى أفكار ومقترحات الشباب فى جميع أنحاء المراكز والمدن، وعرض ما تم إنجازه وتحقيقه خلال الأشهر الماضية ومناقشة أحد أهم المشاكل التى تواجه الشباب وهى مشكلات البطالة وكيفية التغلب عليها.
وقال محافظ المنيا خلال اجتماع عقده لمناقشة آلية تنظيم تلك اللقاءات والمستهدف منها: هناك توجيهات من رئاسة الجمهورية لإشراك الشباب بشكل تفاعلى فى حل القضايا المجتمعية مع أجهزة الدولة المعنية بهدف دعم وتفعيل دور الشباب فى المجتمع واسترشادا بأفكار الشباب البناءة فى حل القضايا المجتمعية المختلفة .
ولفت البديوى إلى أن اللقاء الأول مع شباب المراكز سيعقد اليوم فى مركز ديرمواس بقاعة الوحدة المحلية للمركز، بمشاركة شباب ممثلين عن المركز والمجلس القومى للمرأة ومديرية الشباب والرياضة.
 من جانبه أوضح مندى عكاشة، مدير مديرية الشباب والرياضة، أن اللقاء سيعقد بشكل دورى مع شباب المراكز، وسيتم خلال اللقاء عرض نماذج شبابية ناجحة، تعطى الأمل والإيجابية ونقدم من خلالهم النموذج والقدوة لمساعدة الآخرين على النجاح والتميز.