السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضربة استباقية جديدة للداخلية

ضربة استباقية جديدة للداخلية
ضربة استباقية جديدة للداخلية




كتب - سيد دويدار


فى ضربة استباقية جديدة، تمكن قطاع الأمن الوطنى من تصفية 6 عناصر إرهابية فى تبادل لإطلاق النار أثناء مداهمة وكر لهم بمنطقة 6 أكتوبر.
ووردت معلومات باتخاذ إحدى الخلايا الإرهابية وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة وكرًا للاختباء. وأضافت المعلومات: قيام هؤلاء العناصر بالتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية لاستهداف بعض المنشآت المهمة والحيوية ودور العبادة المسيحية ورجال القوات المسلحة والشرطة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك. وأسفرت عمليات المتابعة والتعامل الأمنى مع تلك المعلومات عن تحديد مكان الوكر الإرهابى وعقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا تم مداهمته، حيث بادر من بداخله من عناصر إرهابية بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات ما دفعها للتعامل مع مصدر النيران، وأسفر ذلك عن مصرع (6) عناصر والعثور بحوزتهم على (3 بنادق آلية، بندقية خرطوش، فرد خرطوش محلى الصنع، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، بعض الإصدارات الجهادية).
وأمكن تحديد هوية ثلاثة من العناصر الإرهابية وهم حسنى مرشود حسن (السن 33 - يقيم قرية السلام/ أول العريش)، عبد الرحمن جمال أمين محمد على (السن 21 - يقيم تعاونيات البحر الأحمر/ السويس)، محمود كمال الدين محمود (السن 30 - يقيم المنشية/ الهرم الجيزة).