الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر للطيران تختتم جسرها الجوى لنقل الحجيج

مصر للطيران تختتم جسرها الجوى لنقل الحجيج
مصر للطيران تختتم جسرها الجوى لنقل الحجيج




كتب - أحمد سند

تدخل د. عمر مروان، وزير الدولة لشئون مجلس النواب ورئيس بعثة الحج الرسمية، لحل أزمة ثلاثة حجاج مصريين من محافظة أسوان  بالصالة الموسمية بالمطار، استوقفوه لدى مغادرته الصالة الموسمية بالمطار، للنظر فى أزمتهم.
واستمع مروان، لمشكلة الحجاج المصريين الثلاثة، المتعلقة بسداد أسعار تذاكر السفر، حيث طلب منهم سداد نحو 50 ألف جنيه مستحقات للتذاكر، الأمر الذى دفعه لتأجيل مغادرته القاعة، وطلب عرض الحالة على وزير الطيران الفريق يونس المصري، ومنحهم التخفيض المناسب على التذاكر.
فيما اختتمت مصر للطيران جسرها الجوى لمرحلة سفر الحجاج، أمس، والذى كان قد بدأ اعتباراً من 27 يوليو الماضى  بتسيير 23 رحلة جوية إلى كل من جدة والمدينة المنورة لسفر 4855 حاجاً.
وقال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: «بفضل الله تعالى وفى ضوء توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى وبمجهودات العاملين بمصر للطيران تمكنت الشركة من نقل 64 ألف حاج  إلى كل من جدة والمدينة المنورة لهذا العام، وذلك على متن 337 رحلة جوية بأعلى معدل فى انتظام الرحلاتً وسهولة فى إنهاء إجراءات سفر الحجاج وهو ما نطمح أن تكون عليه مرحلة العودة بإذن الله،  والتى من المقرر بدايتها في 27 اغسطس الحالى».