الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى ينتظر رد فيورونتينا الإيطالى لحسم صفقة حجازى




ينتظر مسئولو ادارة النادى الاسماعيلى اليوم ردًا من نادى فيورونتينا الايطالى على المهلة الاخيرة التى أعطاها لهم الاسماعيلى للموافقة على شروطه لبيع المدافع احمد حجازى بالحصول على 50% من قيمة الصفقة فور التوقيع ودفع باقى العقد فى شهر يوليو المقبل وإلا عدم إتمام الصفقة.
 
أكد وكيل أعمال اللاعب أنه حاول على مدار الأيام الماضية الضغط بشتى الطرق على مسئولى النادى الإيطالى لتلبية طلبات الإسماعيلى نظرًا للظروف الصعبة التى يمر بها النادى، موضحًا أن رد فيورونتينا سيرضى الإسماعيلى إلى حد كبير.
 
على صعيد آخر أعد مجلس الإدارة ملفًا شاملاً بالعقوبات التى تم توقيعها على الظهير الأيمن أحمد صديق لإرسالها لاتحاد الكرة الاسبوع المقبل وذلك لحفظ حقوق الإسماعيلى وتضمنت المذكرة غياب اللاعب عن التدريبات فى العديد من المناسبات والجدير بالذكر أن صديق رحل رسميا عن الإسماعيلى وسيلعب فى صفوف النادى الأهلى بداية من الموسم القادم.
 
 
فى السياق نفسه ارسلت الإدارة أمس الاول شيكا بقيمة 15 ألف جنيه إلى مأمورية ضرائب الاسماعيلية و ذلك التزاما للاتفاق الأخير بين النادى والضرائب و الذى يلزم الإسماعيلى بسداد مبلغ 10% من أية مبالغ تدخل خزينة النادى لسداد مديونية الضرائب الضخمة والتى لا يمكن سدادها بمبلغ مقطوع شهريا، يصعب الالتزام به فى معظم الأحوال.
 
 
على جانب آخر أخطر مسئولو نادى الشمس إدارة الإسماعيلى أنهم سيقاضون الدراويش بسبب الشيك الخاص بصفقة انتقال فتحى عبد المنعم البالغ 50 ألف جنيه والذى لم يتم صرفه حتى الآن لحصولهم على رفض لعدم وجود رصيد.
 
على صعيد آخر أكد عبدالرحمن أنوس المدير التنفيذى للنادى أن الإدارة طلبت من محافظة الاسماعيلية مهلة حتى يوم 30 يوليو القادم لتسليم نادى الاسماعيلية الاجتماعى وذلك بعد انتهاء مدة التعاقد لاستغلاله وذلك لإتاحه الفرصه أمام المرشحين على مقاعد مجلس الإدارة الجديد لتنظيم ندواتهم لعرض أفكارهم على أعضاء الجمعية العمومية بمقر النادى الاجتماعى.
 
 
كما زار وفد هندسى من دولة الامارات لمعاينة النادى الاجتماعى الجديد لوضع التصميمات الخاصة به.