الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

للمحجبات.. ملابس أنيقة تناسب خروجات العيد

للمحجبات.. ملابس أنيقة تناسب خروجات العيد
للمحجبات.. ملابس أنيقة تناسب خروجات العيد




فى كل عام، تصبح الموضة أكثر تطورًا وجرأة، تكسر الكثير من القيود، فلم يعد على سبيل المثال تنسيق الكثير من الألوان مع بعضها البعض رائجًا، بل على العكس ارتداء أكثر من قطعة باللون نفسه هو الأكثر هيمنة.
وتناسب هذه الصيحة الفتيات المحجبات بشكل كبير، بسبب إمكان
ارتداء الطُرَح بالألوان الصريحة، ومعها اختيار قطع تناسبها من نفس اللون، للحصول على الإطلالة الحيادية.
من الفاشينيستات المحجبات البارعات فى تطبيق هذه الاطلالة هى آسيا، إذ تستطيع بكل ثقة ارتداء الملابس البيضاء مع بعضها البعض، أو تدرجات الألوان، كـ الفستان الصيفى البيبى بلو، مع حقيبة باللون الأزرق الزهري، وتربان وحزام خصر باللون الأوف وايت.
بينما اعتمدته الفاشينيستا سندس القطان باللون الأبيض، وهو اللون الأكثر رواجًا فى هذه الاطلالة الحيادية، كاختيار الحجاب الأبيض، مع العباية باللون نفسه، والحقيبة باللون النيود الأوف وايت. وفى المقابل اعتمدت مدونة الموضة ماريا الصادق الألوان النارية، باختيار جاكيت وتوب وبنطلون باللون الأحمر، لاطلالة لافتة أكثر، ولكن كان لا بدّ من أن تكسر اللون، فى اختيار التربان النيود بدرجات الروز.
 صوفيا جودسون، اعتمدته بدرجة البيبى بلو بفستان كتان صيفي، ونسقت معه بنطلونًا من اللون نفسه،واختارت تدرّجًا آخر باللون الأبيض للـ حذاء.
مدونة الموضة لينا أسعد، تعشق هذا النوع من الاطلالات كثيرًا، بخاصة مع عشقها لألوان الروز الهادئة، كاطلالتها بـ البنطلون الروز الفاتح، مع القميص والحذاء الأبيض.