السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يطالب الجبلاية بالتحقيق فى خناقة القيصر والأدهم

الإسماعيلى يطالب الجبلاية بالتحقيق فى خناقة القيصر والأدهم
الإسماعيلى يطالب الجبلاية بالتحقيق فى خناقة القيصر والأدهم




كتبت - رحاب الصادق


على الرغم من اعتذار محمد عمر المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى بين شوطى المباراة للاسماعيلى عما بدر من لاعبه عاشور الادهم فى الخروج عن الاداب تجاه كابتن الدراويش حسنى عبد ربه الا ان اللاعب قد تعمد الاقتراب من عبد ربه واعاد توجيه الفاظ خارجة له وذهب الى الجماهير القليلة التى حضرت اللقاء من جماهير الاتحاد وطلب منهم سبه لذلك قرر مجلس إدارة الإسماعيلى إرسال خطاب رسمى لاتحاد الكرة للمطالبة بفتح تحقيق فى الأحداث التى شهدتها مباراة التى انتهت بفوز الفريق السكندرى بهدف دون رد ضمن منافسات الاسبوع الثالث.
حيث اتهمه الأخير بسبه هو وزملاؤه طوال المباراة بألفاظ خارجة واكد مسئول الإسماعيلى أن ما حدث مع حسنى عبد ربه أثناء اللقاء وعقب نهايته لن يمر مرور الكرام فقد تم التعدى بالسب عليه بأبشع الشتائم طوال أحداث اللقاء وأن ما حدث أمر لا يمكن السكوت عليه خاصة أن لاعبا مثل عاشور الأدهم من الممكن أن يتسبب فى أزمة بين ناديين كبيرين مثل الإسماعيلى والاتحاد السكندرى لأن الإهانات التى تعرض لها حسنى عبد ربه أمر لا يليق باسمه وقدراته خاصه انه معروف عنه الاحترام والأخلاق بين جميع الأندية المصرية ولكن لاعب الاتحاد تعمد استفزازه.
على جانب آخر أبدى إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى استياءه بعد هزيمة فريقه أمام الاتحاد السكندرى مؤكدا ان لاعبيه كانوا بعيدين عن مستواهم وعن الجدية المطلوبة من لاعب يرتدى قميص الإسماعيلى لذلك لا بد من حساب المقصرين طالما لا نتأخر فى صرف كل الحقوق والمكافآت خاصة ان الهزيمة تحمل وجها آخر فهى تجعلنا نحاسب أنفسنا ونتعرف على عيوبنا ونعمل على علاجها وهو ما نعكف عليه خلال الايام المقبلة. وأشار عثمان الى ان الدورى ما زال فى بدايته والهزيمة لا تعنى ابتعاد الدراويش عن أهدافه التى يسعى لتحقيقها رغم انه فشل فى الفوز بكل مبارياته الثلاث التى خاضها بالدورى هذا الموسم بتعادله أمام الأهلى وبتروجت وبعدها الهزيمة أمام الاتحاد.
كما قرر خير الدين مضوى المدير الفنى ان يخوض الفريق تدريباته اليوم الاحد بعد منحه للاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب لقاء الاتحاد على أن يستأنف تدريباته أول أيام عيد الأضحى المبارك استعدادا لمواجهة مصر المقاصة الجمعة المقبل بالمسابقة.. مؤكدا تحمله مسئولية الهزيمة أمام الاتحاد فجميع اللاعبين ادوا ماعليهم خلال المباراة رافضا تحميل أى منهم نتيجة الخسارة.