الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بى تك» تفتتح أكبر ميجا ستور للأجهزة الكهربائية والإلكترونية بمدن القناة

«بى تك» تفتتح أكبر ميجا ستور للأجهزة الكهربائية والإلكترونية بمدن القناة
«بى تك» تفتتح أكبر ميجا ستور للأجهزة الكهربائية والإلكترونية بمدن القناة




أعلنت شركة «بى تك»، أكبر سلسلة متخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية فى مصر، افتتاح أضخم ميجا ستور للأجهزة الكهربائية والإلكترونية فى مدن القناة بالمشاركة مع الشركة القابضة للسياحة والفنادق ( هانو) باستثمارات 17 مليون جنيه، وذلك بحضور د. محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي.تك، والسيدة ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق ، ومجموعة من أهم الشخصيات والقيادات بمحافظة السويس..ومع افتتاح هذا الفرع، يصبح لـ بي.تك 71 فرعا فى 23 محافظة و28 مدينة فى مصر، وهو أكبر صرح للأجهزة الكهربائية والإلكترونية فى محافظة السويس، حيث تم بناؤه على مساحة 2900 متر مربع، و يعتبر افتتاح هذا الفرع تجسيدا لرؤية الشركة وهى أن تكون الاختيار الأول لعملائها دائما.
وفى كلمته أكد الدكتور محمود خطاب:« أننا نراهن على الطفرة الاقتصادية التى تشهدها مدن القناة ومن هذا المنطلق كان افتتاحنا لأكبر ميجا ستور بمنطقة القناة على مساحة 2900 متر، مما سيساهم فى توفير عشرات من فرص العمل جديدة لشباب محافظة السويس، هذا ويضم الفرع الجديد مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بأسعار مناسبة وعروض تقسيط متميزة تلبى كل احتياجات و إمكانيات أبناء محافظة السويس .
وأضاف خطاب :« إن ما نشهده اليوم من افتتاح فرع بى تك بمحافظة السويس هو دليل قوى على نجاح التعاون بين القطاع الخاص وقطاع العام، حيث وقعنا بروتوكول تعاون ومشاركة مع الشركة القابضة للسياحة والفنادق فى 2015 بهدف تطوير فروعها فى 11 محافظة بإجمالى تكلفة تطوير وتجديد 142 مليون جنية وإجمالى استثمارات تقدر ب 237 مليون جنية وإجمالى مساحات المشاركة بلغت 21060 مترًا مربعًا».. واستطرد خطاب قائلا: نحن فى بي.تك نفتخر بدورنا فى تنمية الاقتصاد المصري،