الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلام التونسى لـ«روزاليوسف»: ربنا يستر على الترجى

الإعلام التونسى لـ«روزاليوسف»: ربنا يستر على الترجى
الإعلام التونسى لـ«روزاليوسف»: ربنا يستر على الترجى





كتب - محمد جمال


أبدى بعض الاعلاميين التونسيين استياءهم من اداء فريق الترجى واستبعدوه من المنافسة على لقب بطولة دورى ابطال افريقيا هذا الموسم لاسيما بعد خسارته على ملعبه إمام الاهلى.
وقال «مهدى المعشاوى» الصحفى بقناة نسمة التونسية «السبب الأول فى خسارة الترجى امام الاهلى فى رادس هوالمدير الفنى خالد بن يحيى والذى أكد مرة أخرى انه مدرب محدود الإمكانيات وليس المدرب الذى يكون على قدر قيمة تدريب الترجى.
وأضاف «هناك أيضا بعض اللاعبين الذين ليسوا بقيمة فريق الترجى مثل كل من سامح الدربالى وحسين الربيع ومحمد على منصر.. والترجى كان خائفا من الأهلى أكثر من اللازم ولم يجازف بل واصل الاعتماد على كل من فرانك كوم وكوليبالى فى خط الوسط وهى المشكلة التى يعانى منها الترجى منذ أشهر فى ظل غياب صانع ألعاب للفريق وأعتقد ان امكانيات الفريق محدودة ولن يستطيع مواصلة المشوار فى البطولة.
وتابع قائلا «بالنسبة للنادى الاهلى لم نشاهد مباراة كبيرة فى قيمة أهلى بركات وأبوتريكة ومتعب لكن الأهلى يعرف كيف يفوز واعتمد على الهجمات المرتدة بقيادة نجم الفريق وليد سليمان مع الإشارة إلى أن الأهلى تحسن من الناحية الدفاعية بعد التعاقد مع ساليف كوليبالى.
بينما الصحفى أحمد شورى بجريدة دار الصباح التونسية بدأ حديثه قائلا « الترجى قدم هدية للنادى الاهلى».. واضاف «بخسارة الترجى الرياضى على ملعب رادس أمام الأهلى، يكون شيخ الأندية التونسية قد أعاد المارد الأحمر فى السباق وأعطى له الصدارة، باعتبار أن الترجى كان ينطلق قبل المباراة بأسبقية معنوية مهمة خصوصًا أنه كان منفردا بصدارة ترتيب المجموعة وكانت المباراة بمثابة الاختبار لمدى جاهزية الأحمر والأصفر.
وتابع «المباراة كانت متوازنة بين الفريقين ولكن الأهلى تمكن من اقتناص فرصة الهدف الوحيد وحقق فوزا ثمينا للغاية.. مدرب الأهلى باتريس كارتيرون اعترف بأن حظوظ فريقه قبل المباراة كانت شبه معدومة، ولكن الفوز أعاد زملاء على معلول إلى الواجهة ورمّم معنوياتهم.