الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كارتيرون لـ«روزاليوسف»: الأهلى ميعرفش غير الفوز

كارتيرون لـ«روزاليوسف»: الأهلى ميعرفش غير الفوز
كارتيرون لـ«روزاليوسف»: الأهلى ميعرفش غير الفوز




كتب – عمر عبدالحفيظ

قال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إن الفريق يعانى من ضغط مباريات خلال الفترة الحالية بعد المشاركة فى مباراة كل ثلاثة أيام سواء فى دورى أبطال إفريقيا أو بطولة الدورى العام وكذلك البطولة العربية.
وواصل كاريترون حديثه قائلا: مُستعد للعب كل ثلاثة أيام ولكن بشرط أن تستمر الانتصارات.
وشدد المدرب الفرنسى على أن الجهاز الفنى تعامل مع ضغط المباريات سواء على المستوى الفنى أو البدني. وأكد المدير الفنى للأهلى أن مواجهة وادى دجلة التى تقام اليوم «الثلاثاء» ضمن مواجهات الجولة الثالثه من عمر بطولة الدورى العام، صعبة جدا، وأنه يحترم دجلة كفريق جماعى ومنظم ومن الفرق التى تؤدى بشكل جيد فى بطولة الدوري.
وشدد كارتيرون، أن الأهلى يحترم جميع المنافسين، وأنه يتطلع إلى مواصلة مشوار الفريق بشكل جيد فى بطولة الدوري، وأن الجهاز يسعى إلى تحقيق الإنتصارات من أجل إسعاد الجماهير، رغم أنه يواجه اليوم فريقه القديم الذى سبق أن قام بتدريبه فى تجربة الأولى بمصر.
وأكد المدير الفني، على أن لاعبى الأهلى لديهم قدرة على التعامل مع البطولات المختلفة التى يشاركون بها، وأن المرحلة الحالية تشهد حالة من التركيز فى بطولة الدورى العام، خاصة أن الفريق مُقبل على مواجهة صعبة أمام أحد الفرق المميزة فى بطولة الدورى العام وهو فريق دجلة.
وأوضح كارتيرون أن الأهلى اعتاد على خوض جميع مبارياته للبحث عن الفوز فى المقام الأول، رغم ضغط المباريات فى الفترة الحالية ما بين مشاركة الفريق فى دورى أبطال إفريقيا والبطولة العربيه وبطولة الدوري، ولكن مثل هذه الأجواء اعتاد عليها لاعبو الفريق ويستطيعون التعامل معها كما أن الجهاز الفنى يتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها ولكن يبقى الفوز هو الهدف الأول الذى يسعى إليه الجميع داخل الأهلي.
وجدد المدرب الفرنسى تأكيده على أن لاعبى الأهلى قدموا مباراة أكثر من رائعة أمام الترجى فى تونس، وانتزعوا فوزا ساهم فى تحقيق العديد من المكاسب منها تأهل الفريق إلى دور الثمانية، ولكن مباراة كمبالا فى الجولة الأخيره لا تقل أهمية عن المباريات الماضية التى خاضها الفريق فى البطولة.