الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سر الخلطة

سر الخلطة
سر الخلطة




كتب - محمد أبوالليل


أيام قليلة ويعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى عن قائمة المنتخب استعدادا لمواجهة النيجر يوم 8 من شهر سبتمبر المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019.
والتحدى الكبير أمام أجيرى هو قدرته على صناعة توليفة نموذجية لكتيبة الفراعنة معتمدا على العناصر المهمة المعروفة والتى لا خلاف عليها بالإضافة لعناصر اخرى جديدة بدأت تفرض نفسها على الساحة الكروية مؤخرا.
ووفقا للأسابيع الأولى من الدورى الممتاز سنجد ان هناك العديد من اللاعبين التى فرضت نفسها لتكون ضمن اختيارات اجيرى خلال المرحلة المقبلة .. على رأس هؤلاء اللاعبين ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلى الذى يتوقع البعض ان يكون مفاجأة الموسم الجديد  نظرًا للمستوى الذى ظهر به اللاعب فى الفترة الأخيرة بعدما قدم مستوى مميزا مع المارد الأحمر خلال اللقاءات التى شارك فيها، سواء بالدورى الممتاز أو دورى أبطال إفريقيا.
كما أبدى أجيرى اعجابه  بمستوى عمرو السولية لاعب الأهلى  وألمح إلى إمكانية ضم اللاعب إلى صفوف المنتخب الوطنى فى معسكر مواجهة النيجر من أجل تدعيم خط وسط الفراعنة.
أيضا يعتبر محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك  ضمن أبرز الوجوه الحديثة المنتظر ضمهم لصفوف الفراعنة فى الفترة المقبلة .. بعدما أصبح جنش الحارس الأساسى للزمالك بعد رحيل أحمد الشناوى إلى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وعلى مستوى اللاعبين المحترفين يدعم هانى رمزى المدرب المساعد لاجيرى فكرة عودة حسين الشحات المحترف فى صفوف فريق العين الإماراتى للانضمام للمنتخب الوطنى مجددا .. حيث يعتبر هانى رمزى ان الشحات تعرض للظلم باستبعادة من قبل الارجنتينى هيكتور كوبر من القائمة التى شاركت بمونديال روسيا 2018.
فى نفس السياق أبدى هانى رمزي تفاؤله الشديد قبل مواجهة النيجر مؤكدا أن قائمة الفراعنة فى هذا اللقاء، ستشهد وجود بعض الوجوه الجديدة0
وأوضح رمزى أن هناك ملفا عن كل لاعب سينضم للمنتخب، ستتم مناقشته مع خافيير أجيري.