الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«كولكشن» البهجة حتى تكتمل الفرحة بعد العيد

«كولكشن» البهجة حتى تكتمل الفرحة بعد العيد
«كولكشن» البهجة حتى تكتمل الفرحة بعد العيد




أطلقت كل من مصممة الأزياء زينب الكنارى ومصممة الديكور يسرا عبدالرحمن كولكشن ملابس وإكسسوارات العيد 2018، بعدسة المصور سمير عز والموديل ياسمين محسن والطفلتان كنزى ورهف.
وقالت يسرا عبدالرحمن: قدمنا فكرة لملابس العيد تعبر عن الفرح ومشاعر البهجة والسعادة التى تدخل قلوبنا مع رسم ابتسامة على وجوه كل من يشاهد الصور ببساطة الفكرة وقوة الألوان، فكانت تصاميم ملابس لمصممة الأزياء زينب الكنارى منقوشة برسومات مبهجة ومختلفة من الأفريقى لهاواى والبوب آرت والباتشورك، وتنوعت النقشات لتناسب جميع الأذواق للأمهات والأطفال سواء كنتِ من هواة الفساتين أو الشروال الفضفاض ستجدى ما يناسبك أنتِ وطفلتك.
وقامت مصممة الديكور والإكسسوارت يسرا عبدالرحمن بتصميم مجموعة من الإكسسوارات تتناسب مع كل قطعة صممت خصيصا لها، كما صممت بعض الديكورات البسيطة المناسبة لجو الصيف كالنخيل والأناناس والأيس كريم مع طائر الفلامنجو، ولتكتمل البهجة قدمنا تصميم لشنطة ثلاثية الأبعاد تناسب جميع التصاميم المقدمة فى المجموعة.
وتم اختيار الموديل ياسمين محسن وهى من أوائل الموديل المحجبات فى مصر لتعود بعد غياب 3 سنين بروح جديدة وتقدم جلسة تصوير مبهجة جدا ومختلفة جدا مع الأطفال و بقليل من الضحك واللعب نشرت البهجة ببساطة فى قلوب كل من شاهد الصور لتعكس بذلك عنوان كولكشن البهجة فى العيد.