الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السوبر الإماراتى فى أحضان المحروسة

السوبر الإماراتى فى أحضان المحروسة
السوبر الإماراتى فى أحضان المحروسة




كتب - وائل سامى

رفع ناديى الوحدة والعين الإماراتيين حالة التأهب القصوى، استعدادا لخوض مباراة السوبر الإماراتى، التى سوف تقام مساء غد السبت، على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة الجديدة، وهى المرة الثانية التى يستضيف فيها هذا الملعب البطولة الإماراتية.
وكانت بعثة الوحدة قد وصلت إلى القاهرة مساء الأربعاء، قبل أن تصل بعثة العين فى ساعة مبكرة من صباح الخميس، وأشاد كلاها بحسن الاستقبال من الجانب المصرى، التمتثل فى شركة بريزنتيشن راعية الكرة المصرية.
ويٌقام عصر اليوم، الجمعة، مؤتمرا صحفيا فى أحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة، للكشف عن تفاصيل المباراة، والاستعدادات الخاصة بها، حيث يحضر مسئولو الناديين، والمديرون الفنيون وقائدو الفريق، طبقا للائحة التى تنظم البطولة.
وكذلك تقيم الشركة الراعية مؤتمرا ضخما يحضره الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وجمعة مبارك الجنبيبى سفير دولة الإمارات فى القاهرة، والمهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى، وعبد الله ناصر الجنبيبى رئيس لجنة دورى المحترفين بالإمارات، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس منظم المباراة.
ويسبق المؤتمر الصحفى، حفل غداء بنفس الفندق تقيمه لجنة دورى المحترفين الإماراتية، لجميع الوفود المشاركة فى المباراة وبحضور السفير الإماراتى فى القاهرة.
وتزين ملعب الدفاع الجوى لاستقبال المباراة، التى من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا لا سيما وأن نادى الوحدة يضم بين صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، الذى يمتلك قاعدة جماهيرية حيدة فى مصري، كما أن الجمهور يرى أن مباراة السوبر الإماراتى فرصة جيدة للمتعة الكروية والتواجد فى المدرجات.
من جانبه أكد مطر عبيد الظاهرى مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادى العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه المصرى حسين الشحات أن أبطال دورى الخليج العربى حضروا إلى القاهرة من أجل العودة بلقب السوبر، وذلك قبل المباراة التى ستجمعه بفريق الوحدة بملعب الدفاع الجوى غدا السبت.
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادى العين والمعروف بـ «الصهباني» فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، أن أبطال العين يتطلعون إلى حصد ثالث الألقاب فى عام 2018 أمام الوحدة وخطف كأس السوبر الأماراتى بعد التتويج بالثنائية الموسم الماضى.
وكان فريق العين الإماراتى قد توج بلقبى دورى الخليج العربى الإماراتى وكأس رئيس الدولية موسم 2017/2018.
أشار «الصهبانى» خلال تصريحاته قائلاً :» إلى أنه لا توجد مباراة سهلة فى كرة القدم وندرك جيداَ أن المنافس الوحداوى لديه طموحات فى تحدى المنافسة على لقب السوبر».