السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى: مضوى سيقود الدراويش لمنصات التتويج

الإسماعيلى: مضوى سيقود الدراويش لمنصات التتويج
الإسماعيلى: مضوى سيقود الدراويش لمنصات التتويج




كتبت - رحاب الصادق

أبدى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اندهاشه من موقف الاتحاد المصرى تجاه أزمته من لقاء السوبر المصرى السعودى واختيار الاتحاد العربى لنادى الزمالك بدلًا منه لمواجهة الهلال فى مباراة كأس السوبر, وطالبت الإدارة بضرورة قيام الجبلاية بدورها لأن من المنطقى حين يعتذر بطل الدورى عن خوض المباراة فيكون البديل مشاركة الوصيف.
وأوضحت الإدارة أنه كان لابد على الاتحاد العربى أن يطلب من نظيره المصرى تحديد الفريق المشارك فى المباراة لتجنب أى نوع من إثارة المشاكل وخلق نوع من الاحتقان بمثل هذه الأمورلاسيما بعدما أعلن الاتحاد العربى أن الزمالك يواجه الاتحاد والهلال فى المباراتين يومى 5 و10 نوفمبر المقبل فى الرياض والقاهرة على الترتيب.. يذكر أن الإسماعيلى أنهى مسابقة الدورى وصيفا فى الموسم الماضى بينما احتل الزمالك المركز الرابع.
فى نفس السياق أكد مجلس الإدارة مساندته للجزائرى خيرالدين مضوى المدير الفنى للفريق الأول  من أجل إعادة الإسماعيلى لمنصات التتويج  نافيًا ما تردد عن استياء إدارة الإسماعيلى من طريقة إدارة مضوى للفريق بعد النتائج السلبية التى حققها الدراويش فى الثلاث جولات الأولى وفوز وحيد على المقاصة بهدف دون رد بمسابقة الدورى  خاصة أن أى مدرب جديد يحتاج لوقت حتى يعتاد اللاعبون على فكره و يتعرف هو على إمكانيات لاعبيه, فالإسماعيلى أصبح فريقًا متكاملًا لاينقصه سوى الانسجام, فمضوى  يحتاج وقتًا حتى يحقق نجاحًا مع الدراويش.
على جانب آخر يواصل فريق الكرة تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق النجوم يوم الجمعة المقبل فى إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدورى لذلك قرر مجلس الإدارة صرف مكافآت الفوز للاعبين بعد حصد الثلاث نقاط فى لقاء مصر المقاصة ويتطلع مسئولو الإسماعيلى تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصار فى المباريات المقبلة سعيًا للعودة للمنافسة تدريجيًا على المسابقة.
أكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى  أن الثنائى محمد الشامى ولسعد الجزيرى يعانيان من إجهاد عضلى ويحتاجان للراحة لمدة 48 ساعة أما محمود متولى وعماد حمدى فهما فى مرحلة العلاج وموقف لحاقهما بالمباراة المقبلة سيتحدد عقب الاختبار الطبى..مضيفًا إن محمد مجدى يخوض برنامجًا تأهيليًا مكثفًا للاحاق بالمباراة .
كما يعكف الجهاز الفنى على تجهيز المهاجم النيجيرى «أوكيكى أفولابى» للمشاركة فى مواجهة النجوم بجانب الكاميرونى ميندوجا فى الخط الهجومى لزيادة الفاعلية الهجومية.