الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

س: مين سبب الأزمة؟ ج: الطرف الثالث!!

س: مين سبب الأزمة؟ ج: الطرف الثالث!!
س: مين سبب الأزمة؟ ج: الطرف الثالث!!




لا تحدث أزمة إلا بأسباب ولا تكون مشكلة إلا وورائها أطراف والمتابع لأشهر مشكلة خلال الـ48 ساعة الأخيرة بين نجمنا الكبير محمد صلاح ساحر ليفربول الانجليزى من جهة، واتحاد الكرة من جهة اخرى يدرك إن الأمر كان يمكن تداركه واحتواء المشكلة قبل إن تتفاقم وتصل لحد التراشق والهجوم والانتقادات المتبادلة.
طرفا الازمة هما صلاح واتحاد الكرة فالأول يطلب أمورا محددة بصفته النجم الأبرز والأهم فى منتخبنا والثانى يرد ويبرر والى هنا قد تبدو الأمور مقبولة إذ إن صلاح له كامل الحرية فى أن يطلب ما يراه من حقوقه كلاعب بالفراعنة، لكن هناك طرفا أخر أقحم نفسه فى القضية بكل قوة وتكلم بمنتهى الحدة ما زاد النار اشتعالا.
رامى عباس وكيل الفرعون والسبب المباشر فى اشعال الأزمة من خلال تويتات ومراسلات ربما تجاوز فيها حدود عمله، الأمر الذى استفز كثيرا من مسئولى الجبلاية لدرجة إعلانهم الصريح فى بيانهم من الاستياء الكبير من الطرف الثالث الذى يشعل الفتنة بين الاتحاد وأهم أبنائه.
عباس خرج معقبا على بيان الجبلاية بهجوم جديد وكتب: «الطريقة الوحيدة لجعل مطالبنا غير مقبولة هى تشويهها.. لم نطلب من الأساس أن ينعزل صلاح عن الفريق، وتحدثنا فقط عن أمور تنظيمية خاصة بالمعسكر منذ وصوله للمطار».
وأضاف: «أعتقد أنَّ اتحاد الكرة عليه التركيز على المطالب، بدلاً من اللعب على وتر المشاعر، خاصة وأنَّنا نطالب بهذه الأمور منذ نوفمبر 2016».