الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«شاومى» تقدم لأول مرة علاماتها التجارية الجديدة «بوكو فون»

«شاومى» تقدم لأول مرة علاماتها التجارية الجديدة «بوكو فون»
«شاومى» تقدم لأول مرة علاماتها التجارية الجديدة «بوكو فون»




ظهر اليوم للمرة الأولى فى السوق المصرى هاتف بوكوفون، وهو علامة تجارية فرعية جديدة من شاومى العالمية، الشركة الرائدة فى مجال التكنولوجيا. صُمم بوكوفون بواسطة فريق من خبراء شاومي، ويسعى إلى تغيير تجربة الهاتف الذكى بتقديم أقوى أداء بدون بهرجة.
تتلخص رسالة العلامة التجارية فى أولى هواتفا الذكية الذى تم إطلاقه اليوم، هاتف بوكوفون F1، فهو يقدم تجربة سلسة وقوية لا مثيل لها، يتميز بمعالج Qualcomm® Snapdragon™845 مدعوم بنظام تبريد ثورى بتقنية ليكويد كولLiquidCool، وبطارية 4000 مللى أمبير تدوم طويلاً.
وقال جاى مانى، مدير الإنتاج فى بوكو جلوبال إن بوكو تعنى «قليلاً» – نحن نؤمن بالبدء بشيء صغير لكن نحلم بشيء كبير كعلامة صغيرة داخل شاومي، لدى بوكو حرية البدء من الصفر، مع التركيز على اختيار المنتجات والتقنيات الهامة. هذا هو السبب فى بدأنا بهاتف ذكى يقدم أداءً مميز، مع التركيز على الابتكارات الأساسية، والتى نعتقد أنها ستلاقى استحساناً لدى محبى التكنولوجيا».
وسيكون الهاتف الجديد متاحا بسعر تنافسي، ما يعكس رؤية شاومى لتوفير منتجات مذهلة لكل الناس بأسعار معتدلة. بوكوفون F1 متاح فى الأسواق بدءاً من 30 أغسطس بسعر يبدأ من6,444جم.
وهاتف بوكوفون F1 هو حلم قد تحقق لمستهلكى الطاقة، الذين أصبح بإمكانهم الاستمتاع بالألعاب واستخدام التطبيقات دون القلق بشأن حالات التباطؤ الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة. الفضل فى ذلك يرجع لمعالج كوالكوم سناب دراجون 845المدعوم بنظام تبريد بتقنية ليكويد كول LiquidCool عالى الكفاءة، مما يساعد على توفير أداء قوى يستمر لفترات طويلة. أظهر الاختبار الداخلى أن هذا النظام أكثر فعالية بنسبة 300٪ من حلول التبريد التقليدية غير السائلة لأنها تسمح للحرارة من وحدة المعالجة المركزية بالتبدد بسرعة.
علاوة على ذلك يتميز هاتف بوكوفون ببطارية 4000 ميلى أمبير يمكنها الحفاظ على 8 ساعات من اللعب بدون توقف. وحقق بوكوفون F1 تقدم فى تقييم AnTuTu متجاوزاً 290 ألف نقطة.
كاميرا مزدوجة وكاميرا أمامية بتقنية الذكاء الأصطناعى بدقة 20 ميجابكسل لأروع تصوير فوتوغرافى.