الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أمان» تتيح دفع فواتير الهاتف الأرضى عبر منافذها

«أمان» تتيح دفع فواتير الهاتف الأرضى عبر منافذها
«أمان» تتيح دفع فواتير الهاتف الأرضى عبر منافذها




استمرارًا لتوسعاتها فى السوق المحلية ولتلبية رغبات عملائها، تبدأ شركة أمان للدفع الإلكتروني، إحدى شركات راية القابضة، إتاحة الفرصة لعملائها لدفع فواتير الهاتف الأرضى للشركة المصرية للاتصالات «WE» عبر منافذ وفروع أمان المنتشرة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية. وذلك لتعزيزعدد الخدمات التى تقدمها  لعملائها مما يساهم فى زيادة اعتماد المجتمع المصرى على الدفع الإلكترونى كأداة للتعاملات المالية بدلا من التعامل الكاش ويدعم استراتيجية الدولة نحو التحول إلى مجتمع اللا نقدى.
وصرح محمد وهبى، الرئيس التنفيذى لشركة أمان للدفع الإلكترونى، بأن الشركة تقوم بتوفير جميع الخدمات لعملائها من خلال منافذها وانتشارها المتزايد على مستوى محافظات الجمهورية لتصل إلى مختلف القرى والمناطق النائية، لتحقق رؤيتها التى تم تأسيسها من أجلها وتصبح شركة التكنولوجيا المالية الرائدة فى مصر والمنطقة..
وأضاف: «لقد وضعت شركة أمان استراتيجية هادفة إلى إتاحة جميع الخدمات الخاصة  بالدفع الإلكترونى عبر منصتها منذ تواجدها فى السوق المحلية، ولذلك فهى تعمل باستمرار على إتاحة خدمات جديدة لتمكن العملاء من التعامل مع منظومة الدفع الإلكترونى وتقليل التعامل النقدى.