الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رحلة إلى ميلانو من مصر للطيران لأوائل الثانوية العامة

رحلة إلى ميلانو من مصر للطيران لأوائل الثانوية العامة
رحلة إلى ميلانو من مصر للطيران لأوائل الثانوية العامة




كتب - أحمــد سـنـد


فى اطار توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني، غادر صباح أمس على متن رحلة مصر للطيران رقم MS 705 المتجهة إلى ميلانو بإيطاليا 60 طالباً من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية فيما يعرف برحلة العمر التى تشارك فى تنظميها مصر للطيران سنويا لأوائل الطلبة، وذلك حرصا منها على تشجيعهم على المزيد من النجاح والتفوق فى حياتهم العلمية، صرح بذلك الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.
واضاف عادل: اعتادت الشركة الوطنية على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية حول العالم وهذا العام قدمت مصر للطيران تذاكر مجانية لعدد 60 طالبا من اوائل الجمهورية لزيارة عدة مدن أوروبية، تبدأ بزيارة ميلانو.
واضاف الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: يقوم بتنظيم رحلة العمر ايضا قطاع الكرنك للسياحة التابع لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية هذا العام وليست المرة الأولى من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات فى المدن التى سيزورها الطلبة.
هذا وتقدم الطلبة ومشرفو الرحلة بالشكر والتقدير للشركة الوطنية على هذه المبادرة الطيبة التى تأتى ضمن برامج المسئولية المجتمعية التى توليها الشركة اهتماما بالغًا.
وكان فى وداع الطلبة بمطار القاهرة العلاقات العامة والدعاية والإعلام والمحطة بمصر للطيران والذين قاموا بإنهاء إجراءات سفر الطلبة ومشرفى الرحلة بالتنسيق مع العلاقات العامة والإعلام بشركة ميناء القاهرة الجوى وتم استقبالهم بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة.