الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنجى المقدم: لن أعود لكرسى المذيعة

إنجى المقدم: لن أعود لكرسى المذيعة
إنجى المقدم: لن أعود لكرسى المذيعة




كتبت - نوران إيهاب


كشفت الفنانة إنجى المقدم أن شركة إنتاج مسلسل «حكايات بنات» قررت تغيير بطلات المسلسل اللاتي قمن بتقديم الأجزاء الثلاثة السابقة والاستعانة ببطلات جديدات، وأكدت أنها لم ترفض المشاركة فى الجزء الرابع واحترمت قرار الجهة المنتجة للعمل.
ومن ناحية أخرى أكدت إنجى المقدم أنها سعيدة لنجاح مسلسل «ليالى أوجيني» وأنها لم تتوقع ردود الأفعال الإيجابية وهو ما يجعلها تركز وتبذل مجهودا أكبر فى اختيار أعمالها المقبلة حتى تكون على نفس المستوى من النجاح.
وعن كيفية ترشيحها للمسلسل أوضحت المقدم أن شركة إنتاج والمخرج هانى خليفة هم من تواصلوا معها وعرضوا عليها دور «صوفيا» وأبدت إعجابها بهذه الشخصية فوافقت على الدور كما وفرت لها شركة الإنتاج شخص إيطالى الجنسية لمدة شهرين علمها اللغة الإيطالية لأنها لم تستطع تتحدث الإيطالية.
وصرحت بأنها لن تعود حاليا لكرسى المذيعة وأنها تفضل الفن ومركزة على أعمالها الفنية. وتابعت إنجى معلقة على ظاهرة الفنانين الذين يقدمون برامج قائلة: «هذه حرية شخصية وكل واحد حر فى اختياراته».
وكشفت إنجى المقدم عن أمنيتها فى العمل مستقبلاً مع الفنانين ماجد الكدوانى والفنان محمود حميدة مؤكدة أنهما من الفنانين الكبار ولهما مذاق اخر فى الفن. وقالت إنه لا يوجد أحد من الفنانين أثر على شخصيتها وأنها تحب فى كل فنان صفة معينة. وأبدت حبها الشديد لتجسيد شخصية شجر الدر.
وأشارت الى أنها ستقوم ببدء تصوير فيلم سينمائى من شهر أكتوبر المقبل وهو «رأس السنة»، وقالت توقف فيلم «جوز هندي» الذى شاركت فيه مع الفنان مصطفى شعبان بسبب ظروف إنتاجية. وصرحت إنجى بأن خطوطها الحمراء فى الفن هى الابتذال بكل أنواعه.