الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رانيا محمود ياسين: شقيقى لم يُفصِّل شخصيتى فى «نصيبى وقسمتك»

رانيا محمود ياسين: شقيقى لم يُفصِّل شخصيتى فى «نصيبى وقسمتك»
رانيا محمود ياسين: شقيقى لم يُفصِّل شخصيتى فى «نصيبى وقسمتك»




كتبت - آية رفعت


عادت الفنانة رانيا محمود ياسين بعد غياب عن الساحة الفنية للظهور مجددًا بإحدى القصص التى يتناولها مسلسل «نصيبى وقسمتك» الجزء الثاني، حيث ظهرت بدور أخت البطل فى حكاية «لحظة من فضلك»، وقالت رانيا إنها لم تكن تعرف أن أخاها مؤلف العمل عمرو محمود ياسين كان يفكر بها لتقديم الشخصية أم لا ولكنها فوجئت به يرشحها للدور مؤكدًا أنه وجدها مناسبة للدور.
وقالت رانيا فى تصريحها لـ«روز اليوسف» أنها عندما قرأت الدور وجدت أن الشخصية تعبر عن أغلب السيدات المصريات، فهى تتمتع بقوة الشخصية وتحدى الظروف وتكون دعمًا لزوجها وعائلتها وأبنائها ومسئولة كبيرة عن كل شيء.
ونفت ما تردد حول أنها قامت بالعودة مع أخيها بناء على كتابته دورًا مفصلًا لها خاصة أن الشخصية تشبهها كثيرًا، حيث قالت: «ربما يكون بالفعل الشخصية بها الكثير منى خاصة فى التعاملات الأسرية، ولكن من الممكن أن يكون كاتبها متأثرًا بى كأخته فى الحقيقة وليس لمنحى الدور، كما أننى لم أكن أعرف أن أخى سيوفر لى هذا الدور بمسلسله وفوجئت بترشيحه لى وإرساله السيناريو قبل 3 أيام من التصوير أى لا يترك لى مساحة كبيرة فى التفكير».
ومن جانب آخر قالت رانيا عن غيابها لفترة كبيرة أنها تحمل طاقة تمثيلية كبيرة مؤكدة أن المنتجين وصناع الأعمال لم يمنحوها الفرصة لتقديم الأفضل وأن أغلب ما يعرض عليها ليس مناسبًا.
يذكر أن آخر أعمال رانيا كان ظهورها بدور د. شكرية بفيلم «فوبيا» والذى تم عرضه العام الماضى ولم يحقق إيرادات كبيرة.