الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يحذر باهر المحمدى من إغراءات بيراميدز والزمالك

الإسماعيلى يحذر باهر المحمدى من إغراءات بيراميدز والزمالك
الإسماعيلى يحذر باهر المحمدى من إغراءات بيراميدز والزمالك




كتبت - رحاب الصادق 


طالب  المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى من اللاعب باهر المحمدى خلال الجلسة الودية التى جمعتهما أمس الأول عقب المران، وبحضور المدير الفنى الجزائرى خير الدين مضوى التركيز فى مباريات الدراويش المقبله ببطولة الدورى وعدم الالتفات بما يتم تداوله فى وسائل الإعلام عن العروض المقدمة إليه فى الميركاتو الشتوى المقبل وبالأخص من بيراميدز أو الزمالك..  مشدداً على ضرورة التركيز مع الفريق لاسيما بعدما قام بتجديد  تعاقده لمدة 5 مواسم مقبلة لذلك لاتوجد نية للتفريط فى خدماته خلال الفترة القادمة».
ووعده فى حالة الفوز ببطولة الدورى أو أى بطولة أخرى سواء عربية أو أفريقية سيفتح ملفات العروض المقدمة بشأنه ودراستها، واختيار الأفضل ماديا بما يفيد مصلحته كالاعب والاسماعيلى.
يذكر أن باهر المحمدى لاعب الدراويش  تألق بشكل اللافت للنظر مع منتخب مصر أمام النيجر فى المباراة التى انتهت بفوز الفراعنة بـ6 أهداف دون رد فى الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة للكاميرون 2019؛ بجانب أنه قدم أداء رائعا مع الإسماعيلى فى الفترة الأخيرة.
على جانب اخر يترقب مجلس الإدارة قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم المنتظر إعلانه  خلال أيام العقوبات الموقعة على لاعب الإسماعيلى السابق إيمانويل بناهينى، بعد رفع دعوى قضائية ضد اللاعب لدى الفيفا للمطالبة بتعويضات مالية بعد هروب اللاعب من اللنادى قبل عدة مواسم حيث قام بناهيتى بتحريك دعوى قضائية ضد الاسماعيلى يدعى فيها عدم الحصول على مستحقاته المالية طوال فترة احترافه، وهو الأمر الذى دفعه للرحيل من صفوف الدراويش.
وأشار مسئولو الإسماعيلى فى الدعوى إلى أن الاتحاد الدولى رفض الدعوى المقدمة من اللاعب، بعدما  قدمت الإدارة المستندات التى تفيد بحصوله على رواتبه كاملة.
يذكر أن إيمانويل بناهينى سيتعرض للإيقاف فى حال عدم سداد التعويضات التى ستوقع عليه  للنادى الإسماعيلى.