السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيرمين شريف: لست «عدوة الرجال» ومهاجمتى لهم كانت دعابة

نيرمين شريف: لست «عدوة الرجال» ومهاجمتى  لهم كانت دعابة
نيرمين شريف: لست «عدوة الرجال» ومهاجمتى لهم كانت دعابة




حوار – بسنت طارق

أكدت الإعلامية نيرمين شريف، وجود تطويرات جديدة فى برنامجها «كلام البنات» على قناة TEN، معبرة عن مدى حبها لتقديم البرامج الاجتماعية التى تخص المرأة.
وكشفت «شريف» فى حوارها لـ«روزاليوسف» عن نيتها لتقديم برنامج اذاعى اجتماعى فنى خلال الفترة المقبلة، أما عن تصريحاتها التى أطلقتها حول زفاف عمرو دياب ودينا الشربينى، فقالت إنها جاءت بناءً على معلومات من شخص مقرب من الفنان عمرو دياب.
ونفت تفكيرها  فى التمثيل فى الوقت الحالى برغم العروض الفنية العديدة التى تلقها.
وإلى نص الحوار:
■ حدثينا عن بدايتك مع العمل الإعلامى؟
- بدايتى كانت من قناة مودرن سبورت، وانتقلت إلى قناة روتانا ثم التحرير، وقدمت «صباح الورد» عبر شاشة «ten، ثم عسل ابيض، الذى تغير اسمه ليصبح «كلام البنات»، وانا مستقرة فى برنامجى حاليا.
■ هل ستحدث تغييرات فى «كلام البنات» ؟
- من المحتمل إجراء تطويرات جديدة فى فقرات برنامج «كلام البنات»، وهناك فقرة مطبخ من المقرر إضافتها أكتوبر المقبل، والبرنامج يتم تجديده وتطويره بشكل دائم، وكان أسمه عند انطلاقته الأولى «عسل ابيض» ثم تغير منذ وقت قريب إلى «كلام البنات».
■ أيهما تفضلين تقديم البرامج بصورة فردية أم مشتركة؟
- البرامج الفردية لها ميزة وكذلك البرامج الجماعية أو المشتركة، ولكن من الطبيعى أن أى  شخص يفضل تقديم البرنامج بمفرده، والآن اعمل ضمن طاقم مهنى رائع ومذيعات أعتز بزمالتهن فى هذا البرنامج.
■ لماذا تركتى «صباح الورد»؟
- إدارة القناة قررت نقلى، بعد أن رأت أننى أفضل البرامج الاجتماعية، وأميل أكثر إلى تلك النوعية من البرامج التى تتحدث عن قضايا المرأة ومشاكلها، لذلك انتقلت لتقديم «عسل ابيض» ثم «كلام بنات» حالياً.
■ هاجمتى الرجل أكثر من مرة.. ألا تخشين تلقيبك بعدوة الرجال؟
- لست عدوة للرجال، وحديثى كان مجرد نوع من الدعابة، ولذلك فأنا لست متخوفة من شيء.
■ قدمت معلومات عن زفاف الهضبة والشربينى.. فهل تربطك بهما صداقة؟
- جميع تصريحاتى كانت من أشخاص مقربين جدا من الفنان عمرو دياب، وهم  الذين أعطونى معلومات عن زفاف الهضبة بدينا الشربينى، أى أنها كانت من مصادر موثوق فيها، ولا تربطنى صداقة بـ«دينا الشربينى».
■ أين أنت من الراديو؟
- بالتأكيد، أنوى خوض التجربة الإذاعية قريباً لاننى من عشاق الراديو، ولدىَّ عرض من إحدى المحطات لتقديم برنامج فنى اجتماعى، ومن المفترض ان أوقع عقده نهاية الشهر الجارى.
■ لماذا تغيبين عن السوشيال ميديا؟
- لم أكن من هواة السوشيال ميديا نهائيا، وموخراً بدأت أهتم بها، ومنذ قرابة الأسبوعين، أصبح لى شخص يدير لى صفحاتى عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.
■ ألا تفكرين فى تكرار تجربتك التمثيلية؟
- التمثيل مجهد و متعب جداً، لذلك لم أحب الاستمرار به، لأنه يستحوذ على أغلب الوقت، وهذا لا يصلح معى لأنه لدى أبن، ومن الضرورى أن أكون متواجدة معه بشكل اكبر، فمن الصعب التوفيق بين التمثيل والإعلام وأسرتى، رغم شهادة الكثيرين  بكفاءتى فى التمثيل، بعد مشاركتى فى فيلم «عمر وسلمى 2» مع النجم تامر حسنى، ومسلسل «عروسة ياهو» مع ادوارد، كما يعرض على حاليا العديد من الأعمال الفنية لكنى لست متحمسة.