الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السرية شعار الخطيب فى الميركاتو الشتوى السرية شعار الخطيب فى الميركاتو الشتوى

السرية شعار الخطيب فى الميركاتو الشتوى السرية شعار الخطيب فى الميركاتو الشتوى
السرية شعار الخطيب فى الميركاتو الشتوى السرية شعار الخطيب فى الميركاتو الشتوى




كتب - محمد عصام


طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، من أعضاء لجنة الكرة، ومسئولى قطاع الكرة، فرض السرية على الصفقات الجديدة التى سيبرمها النادى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خوفا من دخول المنافسين فى الأمر، لإفساد الصفقات على الفريق الأحمر.
وكان الخطيب أبدى قلقه بعدما أعلن نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعبين المعروف، والمقرب من حسام غالي، منسق قطاع الكرة بالنادي، عن دخول محمد محمود، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة، دائرة الاهتمامات الحمراء، بعد أن قدم مستوى أكثر من رائع فريقه خلال الفترة الماضية، ترتب عليه انضمامه إلى معسكر المنتخب الوطنى الأخير، الذى خاض مباراة النيجر فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.
وشدد الخطيب على اللجنة وعلى غالى ضرورة عدم تسريب أى معلومة تخص صفقات الشتاء، ومحاولة منع أى طرف فى الصفقة من الحديث فى وسائل الإعلام، والكشف عن الأسماء التى يرغب الأهلى فى ضمها، أو حتى الحديث عن بعض التفاصيل فى الصفقات.
ويخشى الخطيب من دخول منافسين فى الأمر، خاصة الزمالك وبيراميدز، الذى فتح خزائنه لتدعيم الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكذلك النادى الأبيض الذى يتسلح بدعم المستشار تركى آل الشيخ، وزير الرياضة السعودي، وشدد بيبو على مسئولى الأهلى بضرورة فرض السرية الكاملة على العملية  التفاوضية.

.. والشياطين فى الإسماعيلية  بداية من الدور الثانى
تقرر عودة النادى الأهلى من جديد إلى استاد الإسماعيلية فى مباريات الدورى ابتداءً من الدور الثانى عند مواجهة فريق الإسماعيلى.
ومن المقرر أن يتم لعب المباراة بين الدراويش والشياطين الحمر على استاد الإسماعيلية بدون جمهور بعد رفض الأمن وجود مشجعين من الفريقين.
ونجح اتحاد الكرة فى عقد اتفاق مع الجهات الأمنية على إقامة لقاء الأهلى والإسماعيلى فى الجولة الـ 18 من بطولة الدورى على استاد الإسماعيلية.
وتعادل الفريقان فى الدور الأول بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى العام الموسم الحالى.
الجدير بالذكر أن مباراة نادى المصرى البورسعيدى أمام الأهلى تقرر إقامتها أيضا بدون جمهور على أن تلعب على برج العرب، على الرغم من قرار عودة الجماهير لمباريات الدورى.