الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مذكرة تفاهم بين «إيتيدا» و«كونفرجيس» العالمية

مذكرة تفاهم بين «إيتيدا» و«كونفرجيس» العالمية
مذكرة تفاهم بين «إيتيدا» و«كونفرجيس» العالمية




وقعت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا» مذكرة تفاهم مع شركة «كونفرجيس» العالمية الرائدة فى مجال تعهيد خدمات العملاء لتوسيع قاعدة أعمال الشركة وخلق فرص عمل للكوادر المصرية وزيادة خدماتها المقدمة لعملائها فى الخارج انطلاقاً من مراكزها فى مصر.
وأعلنت الشركة العالمية عبر موقعها الإلكترونى عن زيادة عدد العاملين بمركزى الشركة فى مصر ليصل إلى أكثر من 2000 موظف يقدمون خدمات التعهيد بـ10 لغات لعملاء الشركة من كبرى العلامات التجارية فى صناعات الاتصالات والبيع بالتجزئة والترفيه والصناعات الإلكترونية الاستهلاكية، ليصبح من أكبر المراكز متعددة اللغات للشركة فى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وأوضحت مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذى للهيئة أن الأعداد السنوية الكبيرة من خريجى الجامعات والكفاءات والمهارات المتنوعة تعمل على جذب واستيعاب خطط توسع الشركات العالمية فى مصر، مشيرة إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى يشهد طفرة فى زيادة الاستثمارات وخلق فرص العمل وأنواع الخدمات المقدمة.
ومن جهته قال باولو بيريرا، مدير العمليات فى كونفرجيس مصر: «لا يزال عرض القيمة المصرى هو الأكثر جاذبية لشركة كونفرجيز وعملائنا الذين يبحثون عن موقع يسهل الوصول إليه ويكون قريباً من أسواق أوروبا والشرق الأوسط».
وأضاف: الوصول إلى مجموعة كبيرة ومستدامة من المواهب بمؤهلات عليا ومتعددة اللغات، فى بلد ينظر فيه إلى وظائف مراكز الاتصال بشكل إيجابى وتكاليف تشغيل تنافسية للغاية، يجعل من مصر موقعًا جذابًا للغاية فى مجال خدمات التعهيد. ويُعزز كل هذا من خلال التدريب المدعوم من الحكومة للشباب للعمل بصناعة التعهيد، وتوافر البنية التحتية التكنولوجية المتطورة.  وأكد باولو بيريرا تقدير الشركة للتعاون المثمر مع «ايتيدا» خلال السنوات الماضية مما يساعد على تنفيذ خطط النمو فى مصر مشيراً إلى تطلع الشركة إلى العمل مع الهيئة لإطلاق العنان للمرحلة القادمة من النمو فى المنطقة.