الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الركن البيتوتى




أصبح المزاج العصبى السمة الرئيسية للجميع، فمع تزايد ضغوط الحياة يتضاعف التوتر الناتج عن زيادة الشحنات السلبية فى الجسم ويقول خبراء علم الطاقة الروحية أن التخلص من الشحنات السلبية واستبدالها بشحنات إيجابية يجعل الإنسان أكثر سعادة ونشاطًا وقدرة على التفاعل مع الآخرين والتمتع مع بيتك وأطفالك.
 
 
المائدة المستديرة لأثاث عملى
 
تحتار السيدات عند اختيار الشكل المناسب لغرفة المائدة، فالبعض يفضل المائدة المستطيلة الكبيرة لتكفى الأسرة وتكون منقذًا عند العزومات ، وهناك من يفضل أن تكون صغيرة الحجم حتى يمكن وضع بعض قطع الأثاث الاخرى بجانبها.
 
لقد أصبحت المائدة المستديرة هى الحل العملى، حيث إنها صغيرة الحجم ويمكن أن يلتف حولها عدد كبير من الكراسى فى حالة العزومات.
 
كما انه يمكن أن يتم تصميمها بأشكال عديدة تناسب كافة الأذواق، وتتيح فرصة أكبر لتشكيل أنواع مختلفة من الكراسى وتصميمات جديدة وعصرية.
 
المائدة المستديرة تفضل للأسر الصغيرة وللاستعمال اليومى ولتجديد شكلها يفضل ان يكون لديك مفرشين وليس واحد وأن كان ثلاثه يكون أفضل حسب إمكانياتك المادية.
 
ويكون للمائدة دائما لوح من الزجاج يفرش تحته مفرش متوسط يكون دائما هناك طوال الوقت فإن كنت فى شهر العسل او لديك ضيوف مهمين يفرش المفرش الغالى بحيث يغطى الزجاج والمفرش المتوسط ليعطى مظهر جميل فإذا جاء وقت الطعام يزال المفرش الغالى ويوضع مفرش أرخص أو من البلاستيك ليتحمل العزومة والطعام فإذا انتهى الطعام يفرش.