الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عمـرو الليثى: «واحـد من النـاس» يعود من جديد أكتوبر المقبل

عمـرو الليثى: «واحـد من النـاس» يعود من جديد أكتوبر المقبل
عمـرو الليثى: «واحـد من النـاس» يعود من جديد أكتوبر المقبل




كتبت- مريم الشريف

كشف الإعلامى عمرو الليثى، رئيس شبكة قنوات النهار، أنه سيعود ببرنامجه «واحد من الناس» فى شكل ومضمون جديد على قناة النهار فى أكتوبر، مشيرًا إلى أن البرنامج سيتضمن تقديم خدمه إنسانية أكبر للمشاهدين.
وأوضح «الليثى» فى تصريح لـ«روزاليوسف»، أن خطة التطوير الجديدة للبرنامج تشمل توفير الخدمات الاجتماعية التى اعتاد عليها المشاهدون، وتوفير العلاج للمرضى غير القادرين ، وتنظيم قوافل طبية وغذائية للمحتاجين، وتوزيع شقق سكنية ورحلات عُمرة على المواطنين، مضيفًا أن البرنامج متبنى تجهيز خمسة آلاف عروس.
وأوضح أن هناك خطة تطوير شاملة لقناة النهار، تتضمن تجديد البرامج الموجودة مع استحداث برامج جديدة، فضلًا عن وجود خدمه إخبارية متكاملة على مدار اليوم بداية من شهر أكتوبر المقبل.
ولفت إلى أن القناة ستحرص على عرض موجز لأهم الأخبار سواء كانت سياسية أو اجتماعية، أو فنية أو سينمائية أو رياضية، بالإضافة إلى أحوال الطقس وغيره، لافتا إلى أنه تم إنشاء قطاع أخبار متكامل بقناة النهار.
وأشار رئيس شبكة قنوات النهار، إلى أن الخدمات الإخبارية ستقدمها مجموعة من أمهر مقدمى النشرات، الذين سيتواجدون بالقناة على مدار اليوم لتغطية أهم الأحداث التى تجرى فى مصر والعالم، لافتا إلى أنه تم ضم مجموعه جديدة من الأسماء إلى القناة سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.
وأكد أنه يتبنى أفكار وأهداف جديدة تعتمد على تقديم خدمة إخبارية متميزة لمشاهد النهار ، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية وبرامج المنوعات والبرامج الرياضية.
وأوضح أن قناة النهار تهتم بتقديم الأعمال الدرامية كعرض أول، كما اعتاد مشاهدو القناة، لافتا إلى أن مسلسل «بيت السلايف» الذى عرض يوم السبت الماضى، كان العرض الأول له على شاشة النهار.