الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أيمن الأهتم: برامج جديدة احتفاء بذكرى أكتوبر على إذاعة شمال سيناء

أيمن الأهتم: برامج جديدة احتفاء بذكرى أكتوبر على إذاعة شمال سيناء
أيمن الأهتم: برامج جديدة احتفاء بذكرى أكتوبر على إذاعة شمال سيناء




كتبت – مريم الشريف


كشف أيمن الأهتم مدير عام إذاعة شمال سيناء، عن وجود خريطة برامجية جديدة للمحطة، تبدأ 6 اكتوبر المقبل احتفالا بذكرى النصر العظيم.
وأضاف الأهتم لـ«روز اليوسف» أن هذه البرامج الجديدة، تضمن «قالوا عن أكتوبر» تقديم إسماعيل البيك، ويتناول أهم ما كتب عن نصر أكتوبر من قبل المحللين والعسكريين والسياسيين والمفكرين فى مصر والعالم،  «وسام على صدر مصر» تقديم لطيف الشوربجى، ويتناول البرنامج نتائج وأصداء حرب أكتوبر على المستويين الإقليمى والعالمى.
وتابع : يوجد برنامج «أكتوبر فى وجدان الشعراء» تقدمه نجلاء البيك،  ويعرض ابداعات الشعراء التى تعبر عن نصر اكتوبر المجيد،  «إحنا الشعب» للمذيع محمد عبد النبى، ويتناول مساندة الشعب للقوات المسلحة ودوره فى تحقيق نصر أكتوبر متمثلا فى وحدته الوطنية وتماسك جبهته الداخلية.
أيضا «رجال ورمال» للمذيع سليمان العياط، ويتناول دور أبناء سيناء فى تحقيق نصر أكتوبر وتضحياتهم قبل وأثناء المعارك وجهدهم فى مساعدة القوات المسلحة للوصول للنصر، و«العبور العظيم» للمذيع حسن القصاص ويتناول الإعداد والتخطيط الجيد والبطولات التى قدمها رجال مصر قى تحقيق النصر، و«المجلة العسكرية».
وأشار رئيس إذاعة شمال سيناء، إلى وجود فقرات مفتوحة على الهواء، تتناول تعاون الشعب المصرى لتحقيق النصر والمشروعات التى أقيمت على أرض شمال سيناء، لافتا إلى تطويع البرامج الموجودة للاحتفاء بذكرى أكتوبر مثل برنامج «يلا نبنى مصر»، «حديث البادية»، «حديث الناس»، «مصر التى فى خاطرى»، «نبض الشارع» و«إيد تبنى».
وأكد أن المحطة من المقرر أن تغطى أيضا احتفالات المحافظة بهذه المناسبة، فضلا عن إذاعة الأغانى التى تناسب هذه الذكرى العظيمة.