الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنات × بنات




عالم البنات مليء بالأسرار ولا يعرف تفاصيله سواهن لذا قررنا منح هذه المساحة للبنات ليعبرن   فيها عن أنفسهن والحديث عن المشكلات والهموم والقضايا التى تشغل بالهن ويرفض المجتمع فى كثير من الأحيان الاستماع إليها. ويمكن التواصل والمشاركة فى هذا الباب عبر البريد الإلكترونى:
 
 
[email protected]
 
حجابك بطريقة عصرية وشيك
 
المحجبات يجدن بعض الصعوبة فى ابتكار ستايل جديد كل فترة. لذا يلجأن لأى اختلاف يشعرهن بالتغيير. وخير مثال على ذلك الحجاب التركى الذى لاقى ترحيباً وإقبالاً كبيراً وذلك لكونه عصرياً ومناسباً للموضة فى نفس الوقت.
 
كما أن الأزياء الآسيوية أيضاً تناسب المحجبات لموديلاتها الفضفاضة ونقوشها الرقيقة. وهناك طرق عديدة للف الطرحة تجعل مظهرك عصرى منها أن تشبكى الحجاب من عند الرقبة من الوسط ويكون طرف أطول من طرف حتى تستطعين لفها حول الرأس ويمكنك أن تضيفى طرحة تل أو قماشة سواريه فى حالة المناسبات والسهرات.
 
وهناك طريقة أخرى يمكن أن تستخدمى فيها نوعين من الطرحة الأولى قطعة مستطيلة عرضها 2 سم وطولها متر ونص وتقومى بربطها بطريقة دائرية على شعرك ثم تأتى بالطرحة الثانية الكبيرة والعريضة وتضعيها فوق الأولى بمسافة ويمكن ان تستخدمى الطرف الطويل فى شكل وردة.