الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

10 آلاف شنطة مدرسية للأسر الأولى بالرعاية

10 آلاف شنطة مدرسية للأسر الأولى بالرعاية
10 آلاف شنطة مدرسية للأسر الأولى بالرعاية




 كتب ـ نشأت حمدى  

 شهد معرض اهلا بالمدارس الذى تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإشراف مع الغرف التجارية إقبالا كبيرا من قبل المواطنين على جميع منتجات المعرض الذى ضم مستلزمات المدارس وسلعا غذائية  متنوعة.
ورصدت «روزاليوسف» خلال جولة لها بالمعرض وجود تخفيضات كبيرة على مستلزمات المدارس والتى تناسب جميع المواطنين حيث تبدأ أسعار الشنط من 40 جنيها إلى 60  و75 و100 جنيها، كما يتضمن المعرض جميع المستلزمات الدراسية.
وبدأت وزارة التموين التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى لبدء  توزيع 10 آلاف شنطة مدرسية، الاسبوع المقبل تتضمن المستلزمات المدرسية وذلك لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من خلال التعاون مع التجار على أن يتم توفير هذه الشنط من رجال الأعمال، والتجار والمنتجين، وأن غرفة القاهرة ستستقبل تبرعات هذه الشنط وتوزيعها سيكون من خلال وزارة التضامن الاجتماعى.
وكشف وزير التموين الدكتور على المصيلحى عن  توجيه  الرئيس عبدالفتاح  السيسى بتوفير جميع المنتجات والسلع للمواطنين بشكل مستمر مؤكدا أن الوزارة حريصة على التوسع فى إنشاء المنافذ السلعية، وكذلك المشاركة فى تنظيم مثل هذه المعارض، خاصة مع دخول المناسبات بهدف توفير المستلزمات والسلع للأسر المصرية.
وأضاف أن التخفيضات لبعض المنتجات تصل  إلى50%  كما تشارك  فيه  أكثر من 150 من كبرى الشركات المتخصصة فى توفير مستلزمات المدارس بجانب العديد من الشركات الصغرى، وأيضا مشاركة بعض الشركات التى ستوفر السلع الأساسية الغدائية طوال أيام المعرض، والدخول متاح للجمهور مجانا حتى 25 سبتمبر.