السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدًا.. صدام نارى بين الأهلى وحوريا بنكهة فرنسية

غدًا.. صدام نارى بين الأهلى وحوريا بنكهة فرنسية
غدًا.. صدام نارى بين الأهلى وحوريا بنكهة فرنسية




كتب - عمر عبدالحفيظ

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تحديا قويا فى التاسعه مساء الغد» السبت» عندما يستضيف فريق حوريا الغيني، على ملعب ستاد السلام، فى إياب دور ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا وفى حضور جماهيرى يقدر بـ10 آلاف مشجع بناء على قرار الأمن.. مباراة أصحاب الأرض لن تكون سهله، خاصة أن فريق حوريا من الفرق التى قدمت اداء قويا ونجحت فى التأهل على حساب فرق لها باع فى البطولات الإفريقية، إلى جانب التحدى الخاص للفريق الغينى مع الأهلى.
مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، وكاد الأهلى أن يخطف الفوز من خلال الفرص التى أتيحت لأزارو وصلاح محسن، إلا أنهما أهدر الفرص، وهو ما أغضب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني، والذى عاد من جديد للتأكيد على صعوبة مباراة العودة خلال حديثه مع اللاعبين وطالبم بالجدية فى أرض الملعب.
فى المقابل يرغب فيكتور زفونكا المدير الفنى لفريق حوريا كوناكري، فى الفوز على مواطنه الفرنسى باتريس كارتيرون، ويلعب على التعادل غدا من أجل الوصول إلى ضربات الجزاء.
وكشف خالد محمود، إن مروان محسن، مهاجم الفريق الأول سيلحق بمباراة الفريق أمام النجمة اللبنانى فى البطولة العربية، والمقرر لها 27 سبتمبر الجارى ببيروت.
وأوضح طبيب الأهلى أن اللاعب يؤدى تدريبات الجرى حول الملعب، والتأهيل بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ولكنه لن يلحق بمباراة الفريق أمام حوريا الغيني.
وقال طبيب الأهلى، أن اللاعب سيشارك فى التدريبات الجماعية بعد مباراة حوريا كوناكرى الغينى فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت على ملعب السلام، ويعانى مروان محسن من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية تعرض له فى مباراة مصر والنيجر.
وأشار محمود إن محمد نجيب مدافع الفريق سيبدأ فى تنفيذ برنامجه التأهيلى من يوم الاثنين المقبل، وأوضح أنه تواصل مع اللاعب بزيارته بعد اليوم الثانى لإجراء منظار لإزالة غضروف الركبة، والتأكد من نجاح الجراحة، وكشف طبيب الفريق عن موعد انتهاء فترة تأهيل اللاعب بأنها قد تصل إلى ٤ أسابيع.
وكان نجيب قد تعرض لقطع فى غضروف الركبة فى آخر مباراة للفريق أمام هورويا كوناكرى الغينى فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا.
وخضع سعد سمير، مدافع الفريق لفحص طبى أخير مساء أمس لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة حوريا كوناكرى الغيني، ويعانى سعد سمير مدافع الفريق من الإصابة فى العضلة الخلفية تعرض لها فى مباراة ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية خلال الأيام الماضية.