الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

د.غندر: نشر الأخلاق وتعظيم قيم العمل وحماية الوطن.. أهداف بطولة الشركات

د.غندر: نشر الأخلاق وتعظيم قيم العمل وحماية الوطن.. أهداف بطولة الشركات
د.غندر: نشر الأخلاق وتعظيم قيم العمل وحماية الوطن.. أهداف بطولة الشركات




كتب ـ  وائل سامى ومحمد ابوالليل والحسين عبدالفتاح

نجحت بطولة الشركات المقامة ببورسعيد فى جذب الأنظار إليها بدرجة غير مسبوقة بعد أن أدخل الاتحاد الرياضى للشركات على البطولة 51 عددا من التجديدات لتواكب التطور والتغير فى المنظومة الرياضية والشبابية.
من ناحيته د. أشرف صبحى وزير الشباب منح البطولة وقيادتها حالة من الإلهام بتقديمه كل التسهيلات التى تجدد شبابها وأفكار قيادات البطولة.. والأهم أنه لم يكتف بمنصب الراعى الرسمى للبطولة بل أعلن أنه مشارك، بقيادته لسباق دراجات فى شوارع بورسعيد، وهو مارثون الفائز فيه كان شعب بورسعيد عندما ازداد تلاحما مع البطولة وأظهر جانبا أكثر حرصا على أن تكون كل بطولة أفضل مما سبقها.
أشرف صبحى لم يكتف بالمشاركة فى سباق الدراجات بل فتح حوارا معمقا مع شباب الباسلة وعدد من المدن المجاورة لبورسعيد طلب من الشباب ضرورة أن يمتلك إبداعا وعليه أن يطوره والانطلاق مهمة الوزارة والدولة.
أمر جديد فى بطولة هذا الموسم وهو مزج البطولة والمباريات بالعملية التربوية من هنا ظهر دور مهم لاتحاد الثقافة الرياضية وبجهود من أشرف محمود رئيس الاتحاد فى تمرير رسالته على هامش مباريات البطولة مما منح بطولة الشركات وزاد فيها جانبا تربويا مهما.
أيا كان الفائز.. كل المشاركين هم الفائزون.. كلمات لحوار مع د.حسنى غندر رئيس الاتحاد الرياضى للشركات والاتحاد العربى مضيفا: البطولة بجانب كونها تنافسا رياضيا بين محبى الحياة العاملين فى الشركات والمصانع والمؤسسات الاقتصادية وهذا المكون الرئيسى للتنمية بشكل عام والتى تشهدها مصر.. وأضاف د.حسن غندر: المشاركة بالنسبة للرياضيين فى البطولة شرف.. والانتصارات والتنافس يأتى فى المرتبة الثانية فى ظل احترام تام وعام موجود ومنتشر بين الـ16 ألف مشارك وحرص شديد جدا من جانب اللاعبين والمشاركين على أن تكون المباريات خالية من العنف أو السلوك غير المطلوب.
وأكد د.حسن غندر: لدينا شركاء فى النجاح اتحاد الشركات يفتخر بهم دائما وهم وزير الشباب د.أشرف صبحى، ولواء أركان حرب عادل الغضبان «عمدة» بورسعيد هؤلاء الشركاء للاتحاد يتحملون معنا المسئولية ويسعون معنا لتحقيق بطولة مميزة تخدم من خلالها كوادر العمل الحقيقى والإنتاج فى مصر بأن توفر لهم زمنا ومكانا لإخراج مواهبهم الرياضية.. والعملية.
بطولة الشركات السنوية بمثابة تتويج لعمل متصل.. وتجميع لقوى المشاركة ومحاولة لغرس قيمة الوفاء والاحترام للعطاء وصاحبه، والبطولة بشكل عام وبكل تفاصيلها محاولة من جانب الاتحاد الرياضى للشركات لرد الجميل للعمال أصحاب العطاء فى بناء البلد، والترويج لقيم الحق والعدل بين المجتمع.
د.حسن غندر أكد أيضا أن المباريات والفعاليات التى تشهدها البطولة وحتى الآن لم تشهد حالة عنف واحدة، وهذا الالتزام من جانب فرق الشركات أمر مهم ثم التنافس الشريف بين الشركات للفوز بالميداليات والمراكز يحسم هذا الأسبوع.