الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

درة: «يوم مصرى» مباراة تمثيلية بين أبطاله وأقدِّم دور ممرضة

درة: «يوم مصرى» مباراة تمثيلية بين أبطاله وأقدِّم دور ممرضة
درة: «يوم مصرى» مباراة تمثيلية بين أبطاله وأقدِّم دور ممرضة




كتب – أمير عبدالنبى

تعيش الفنانة درة حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية فبعد النجاح الكبير الذى حققته رمضان الماضى من خلال مسلسل «نسر الصعيد» تعاقدت على تقديم بطولة عمل سينمائى جديد يجمعها بكوكبة كبيرة من النجوم المصريين، وكشفت درة عن شخصيتها فى الفيلم مؤكدة أنها تقدم دور فتاة تدعى «ميرفت» وهى فتاة محجبة وتعمل ممرضة فى أحد المستشفيات الحكومية وتعول أسرتها، مشيرة إلى أن الشخصية جديدة ومختلفة عليها وتتمنى أن تنال أعجاب جمهورها.
وكشفت درة أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها فى العمل وعبرت درة عن سعادتها الشديدة بالفيلم لأنها يضم كوكبة من النجوم ذوى الامكانيات التمثيلية العالية مما يخلق حالة من المتعة الفنية والمباراة التمثيلية التى ستصب حتما فى مصلحة الفيلم وهو ما تراعيه فى اعمالها منذ بدايتها.
وأوضحت أن فيلم «يوم مصري» يعد اللقاء الأول الذى يجمعها بالفنان خالد النبوى ويعيدها للتعاون مع النجوم أحمد الفيشاوى وحنان مطاوع مرة أخرى حيث جمعتهم من قبل عدد من التجارب الناجحة.
 يشار إلى أن فيلم «يوم مصري» يشارك فى بطولته كل من الفنان خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع ومحمد عادل، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، وينتمى الفيلم لنوعية أعمال اليوم الواحد حيث تدور الأحداث، حول يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين يعترضون ذلك فى إطار اجتماعى كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحين.
وانتهى صناع العمل من التصوير فى عدد من أحياء القاهرة مثل السيدة زينب ووسط البلد، ويتوقف فريق عمل الفيلم حالياً عن التصوير لحين بناء عدد من الديكورات الخاصة بالفيلم ومن المقرر ان ينتهى صناعه من التصوير نهاية شهر أكتوبر على أن يتم عرضه فى موسم رأس السنة الميلادية.