السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنجى على: انتظرونى فى «مالمو» السينمائى.. ومشاهد حصرية لـ«نايل سينما»

إنجى على: انتظرونى فى «مالمو» السينمائى.. ومشاهد حصرية لـ«نايل سينما»
إنجى على: انتظرونى فى «مالمو» السينمائى.. ومشاهد حصرية لـ«نايل سينما»




كتبت - مريم الشريف


تواصل الإعلامية إنجى على، تغطيتها للدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائى هذا العام، خلال حلقات برنامجها «Close Up» المعروض على شاشة نايل سينما.
وأكدت «على» فى تصريحات لـ«روزاليوسف» حرصها الدائم على عمل لقاءات مع المشاهير مختلفه عن باقى القنوات التى تغطى المهرجان، معبرة عن سعادتها بتغطية المهرجان للعام الثانى على التوالى والذى تعرض من خلاله حلقات جديدة ومختلفة لبرنامجها.
وأوضحت أن مهرجان الجونة وما يتضمنه من السينما التى تعد من أجمل الأشياء فى الحياة وتضمن عرض أفلام سينمائية مختلفة، مع المناخ الملائم للسياحة والمكان الرائع، إذ إنه يعد حالة سينمائية مكتملة.
وعن أهم التطويرات فى برنامج Close Up الفترة المقبلة، أوضحت أن البرنامج كما هو لحين إشعار آخر، إذ إنه ينتظر تطويره لكن هذا الأمر مرتبط بالميزانيات الخاصة بقناة نايل سينما.
وأشارت إلى أنها قدمت حلقات متميزة ومختلفة قدر المستطاع، حيث إنها تعمل فى ظل الإمكانيات والظروف الصعبة.
كما كشفت مقدمة برنامج Close Up، عن تغطيتها لمهرجان مالمو السينمائى الفترة المقبلة، يوم 5 أكتوبر، مؤكدة أن دورته المقبلة مهمة جدا، لافتة إلى أن السينما المصرية تعد ضيف شرف للمهرجان هذا العام.
وعن اللقاءات التى ستجريها فى مالمو، أوضحت انها حتى الآن لا تعلم النجوم المفترض حضورهم، لكن تنوى عمل لقاء مع الفنانة منة شلبى والتى تشارك كعضو للجنة تحكيم فى المهرجان.
كما نفت عودتها للراديو الفترة الحالية، لافته إلى عشقها للعمل الإذاعى إلا أنها تنتظر فكرة مناسبة كى تعود بها.
وكشفت عن انتهائها من تصوير مشاهدها فى فيلمها «أسوار عالية» مع الفنانة رانيا يوسف وإنتاج شريف مندور.