السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صالح جمعة» يخضع للاختبار الفرنسى 6 أشهر

«صالح جمعة» يخضع للاختبار الفرنسى 6 أشهر
«صالح جمعة» يخضع للاختبار الفرنسى 6 أشهر




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

ينتظر صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، القرار الأخير فى عودته للفريق خلال يناير المقبل، بعد إنهاء إعارته للفيصلى السعودى، وبات جمعة قريبًا من البقاء فى الأهلى وعدم رحيله بعد وجود آراء مطالبة ببيعه أو إعارته لأى ناد آخر.
وتركت لجنة الكرة بالأهلى، القرار النهائى إلى الفرنسى باتريس كارتيرون، لحسم مصير اللاعب قبل يناير المقبل.
وأبدى كارتيرون إعجابه بمستوى صالح، رغم التحذيرات التى تلقاها من مقربين إليه بكثرة أزمات اللاعب بسبب السهر وعدم الالتزام بالتعليمات، إلا أن المدرب الفرنسى يريد أن يسير على طريقة من سبقوه، وأن يمنح جمعة فرصة جديدة فى ولايته على أن يتم الحكم عليه نهائيا بعد 6 أشهر مع الفريق تبدأ من يناير المقبل.
ويرى المؤيدون لقرار عودة صالح جمعة، أن المركز الذى يشارك به يحتاج إلى لاعبين بمواصفاته خاصة أن ناصر ماهر الذى يشارك فى هذا المركز مازال غير قادر بنسبة 100% على ملء الفراغ الذى تركه عبدالله السعيد.
ومن ناحية أخرى، تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى لبنان فى الثامنة صباح اليوم «الثلاثاء»، استعدادا لمواجهة النجمة التى تقام يوم الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال. وكان الأهلى قد حصل على راحة 24 ساعة، عقب الفوز على هورويا كوناكرى الغينى التى أقيمت على ستاد السلام، وانتهت بفوز الفريق بأربعة أهداف دون مقابل وتأهله بشكل رسمى إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وأكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن مواجهة النجمة اللبنانى التى تقام يوم الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال، تحظى بأهمية كبيرة، خاصة أنها مباراة ضمن بطولة من البطولات الرسمية التى يشارك بها الأهلى.
وقال يوسف، أن الجهاز الفنى يتعامل بمبدأ الاحترام، مع جميع المنافسين، وفى جميع البطولات التى يشارك بها.
وشدد المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة، على أن الفريق يسير خطوة بخطوة، وأن التفكير حاليا ينصب على مواجهة النجمة اللبنانى، فى كأس العرب.
وأشار يوسف، إلى أن الجهاز الفنى سوف يدرس وفاق سطيف الجزائرى بشكل جيد كما هى عادة الجهاز من خلال مشاهدة مبارياته والتعرف على نقاط القوة والضعف، قبل المواجهة التى تجمع الفريقين فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.