الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلة انتفض فيها «الدون والبرغوث»

ليلة انتفض فيها «الدون والبرغوث»
ليلة انتفض فيها «الدون والبرغوث»




كتبت - شيماء مصطفى

بعد الدموع والحزن الكبير الذى عاشه عشاق البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بعدما تم طرده فى بداية المباراة التى جمعته مع فريقه يوفنتوس أمام  فالنسيا الإسبانى وذلك بعد احتكاك مع المدافع الكولومبى والذى أثار غضب الجماهير ووصفوه بالحكم الظالم.
ها هو عاد من جديد وبكل سرعة حيث قاد رونالدو فريقه إلى الفوز أمام مضيفة فروسينونى بثنائية نظيفة على وذلك على ملعب ماتوزا ضمن الأسبوع الخامس من الدورى الإيطالى لكرة القدم فقد سجل الدون البرتغالى الهدف الأول فى الدقيقة ٨١ ولحقه فيديريكو بيرنارديسكى الهدف الثانى فى الدقيقة ٩٤.
وبذلك حافظ فريق اليوفى على صدارة الترتيب الدورى الإيطالى برصيد ١٥ نقطة.  ومن جانب آخر وفى نفس الليلة سجل الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الهدف الأول فى الدقيقة ١٩ بتسديدة مباشرة بعد تمريرة من اللعب ارتورو فيدال فى المقابل سجل ستوانى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول ثم عززه بالثانى قبل أن يدرك جيرارد بيكية التعادل للبلوجرانا وذلك فى الدقيقة ٦٢ مع العلم ان برشلونة كانت تلعب بعشرة لاعبين فقط وذلك بعد طرد لينجليت فى الدقيقة ٣٥ بعد تدخله القوى على لاعب جيرونا.
وبذلك يرفع برشلونة رصيدة الى ١٣ نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الدورى الإسبانى بفارق الأهداف فقط عن غريمه ريال مدريد صاحب نفس عدد النقاط.