الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إسلام إبراهيم: انتظرونى فى برنامج «أقوى أم فى مصر» قريبا.. ولا أعلم مصير «SNL بالعربى»

إسلام إبراهيم: انتظرونى فى برنامج «أقوى أم فى مصر» قريبا.. ولا أعلم مصير «SNL بالعربى»
إسلام إبراهيم: انتظرونى فى برنامج «أقوى أم فى مصر» قريبا.. ولا أعلم مصير «SNL بالعربى»




كتبت - بسنت طارق


كشف الفنان الشاب إسلام إبراهيم عن تقديمه برنامج «أقوى أم فى مصر» قريبا، وهو برنامج مسابقات يقوم على فكرة جديدة لم تقدم من قبل، لافتا إلى أنه سيكون مفاجأة لجمهوره.
وأضاف «إبراهيم» لـ»روز اليوسف» , أن برنامجه الآخر SNL بالعربى متوقف حاليا، ولا يوجد أى معلومات لديه إذا كان هناك موسم جديد من البرنامج أم لا.
ومن ناحية آخرى أوضح أن موعد عرض مسلسل «طلعت روحي» والذى يشارك فيه من المقرر يكون فى يناير 2019 على شاشة CBC، لافتا إلى أنه النسخة العربية من مسلسل «Drop Dead Diva» والذى قدمت عده نسخ منه فى الهند , الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الدول.
وأشار إلى تجسيده شخصية «تيسير» خلال هذا العمل، وهو شخص طيب جداً يحب الشخصية التى تقدمها الفنانة إنجى وجدان، ولكن اكتشف أنها لا تحبه فيحب صديقتها، لافتا إلى أن المسلسل يتحدث عن فكرة الموت وهو كوميدى لايت , من إخراج رامى رزق الله وتأليف شريف بدر الدين.
وأوضح أنه يشارك أيضا فى مسلسل «بيضة ذهب» والمقرر عرضه على يوتيوب، مؤكدا أنه لم يبدأ تصويره حتى الآن.
وعن السينما قال إنه يشارك فى فيلم من بطولة ظافر عابدين ومى عمر، بالإضافة إلى وجود النجم العالمى أنطونيو بانديراس به، مشيرا إلى أنه بعد نجاح نجم الأكشن العالمى سكوت أدكنز فى «حرب كرموز» قرر القائمون على الفيلم الجديد إحضار ممثل آخر من الخارج مثل النجم الكبير بانديراس.
وأشار إلى انتهائه من فيلم آخر مع المنتج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه قريباً.
وعن الإعلانات التى قدمها مؤخرا، علق إسلام إبراهيم، بأنه يحرص على تقديمها بشكل كوميدى لأنه فى النهاية كوميديان , موضحا أنه قدم أدوارا درامية ورومانسية أيضا ولكنها لم تعرض بعد مثل شخصيته فى مسلسل «طلعت روحي»، كما أنه ظهر فى مسلسل «الوصية» بمشهد لشخص لدية انفصام فى الشخصية، مؤكدا أنه إذا عرضت عليه أدوار تراجيديا فى الوقت الحالى سيقدمها.