الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سواق نص الليل.. قتل القتيل ومشى فى جنازته

سواق نص الليل.. قتل القتيل ومشى فى جنازته
سواق نص الليل.. قتل القتيل ومشى فى جنازته




كتبت ـ حنان عليوه


«ما اجتمع رجل وامرأة إلا وكان الشيطان ثالثهما» كاد ودبر لهما، زين فى أعينهما الحرام، ولعب على نقطة ضعفهما ووضعهما فى طريق بدأ بالزنى وانتهى بكارثة.
بعد وفاة زوجها لم تستطع كبح جماح شهوة جسدها، ليصادفها حظها العثر فى مقابلة شيطان على هيئة رجل، روى ظمأها الجنسى.
ونسيت يوم ترجع فيه إلى الله، وأصبحت تحت تأثير المتعة وكلما استفاقت أوهمها بالزواج بعد انصلاح أحواله، ولكن لا يفلح كيد الظالمين وفارقت الحياة وهى على معصية.
البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، بورود بلاغ من أهالى قرية «زاوية بلتان» بالعثور على جثة لسيدة ملقاة بأرض زراعية، وتبين أن الجثة لسيدة بالعقد الرابع من العمر وترتدى ملابس كاملة «ريفية».
تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وتوصلت تحريات المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ، أن الجثة لسيدة تدعى «م. م، 48سنة» أرملة من قرية مجول مركز بنها، وأنها على علاقة مع أحد الأشخاص من «زاوية بلتان» واعتادت الذهاب لمنزله لإقامة علاقة جنسية مع بعضهما البعض، بعد إعداد الأكمنة اللازمة.
 تمكنت قوات المباحث من القبض علي المتهمين وهما  « أشرف، أ، مطلق، و يسري، ع» ويعملان سائقين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقال عشيق القتيلة: إنه اتفق معها على الزواج فى آخر لقاء، ولكن حل غضب الله علينا وعقابه، فقد أصيبت السيدة بنزيف حاد ولم أتمكن من إسعافها حتى توفيت، وخوفًا من الفضيحة فقررت التخلص منها، فاستدعيت نجل أخى ووضعناها فى سيارة نصف نقل وألقيناها فى الزراعات.
تم التحفظ على المتهمين وحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بندب الطبيب الشرعى لتحديد سبب الوفاة، وقررت حبسهما  ٤ أيام على ذمة التحقيقات.