الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الشهرة.. المنظومة.. محمد على» مسلسلات المصير المجهول

«الشهرة.. المنظومة.. محمد على» مسلسلات المصير المجهول
«الشهرة.. المنظومة.. محمد على» مسلسلات المصير المجهول




كتبت - بسنت طارق

هناك العديد من المسلسلات تم تأجيلها لأكثر من مرة بعدما تم الإعلان عن موعد تصويرها وبعض التفاصيل عنها ومن ضمن هذه المسلسلات
مسلسل «المنظومة» للنجمة الكبيرة نادية الجندى فتم تأجيله بعدما كان من المفترض ان يعرض فى رمضان 2018، وكانت قد أعربت فيما قبل عن أن تأجيل المسلسل لا يزعجها لأنها تفضل عندما تقدم عملًا لا بد أن يأخذ الوقت الكافى ليتناسب مع مسيرتها الفنية.
وكان أول حديث عن المسلسل فى 2015 وإلى الوقت الحالى لم نسمع أخبارًا عنه حتى الآن، وقد رشحت الفنانة نادية الجندى للعمل نفس أبطال مسلسل «أسرار».
والمسلسل من تأليف وإخراج وائل فهمى وإنتاج محمد مختار.
كما يعود النجم الكبير عمرو دياب إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب طويل من خلال مسلسل «الشهرة» حيث شهد المسلسل العديد من التأجيلات، الذى تعاقد عليه مع المنتج تامر مرسى بعد سنوات من الحديث عن هذا المسلسل والأخبار التى تسربت عنه، وتدور أحداث المسلسل حول بلدان العالم ومن بينها الولايات المتحدة الأمريكية فمن المفترض أن يمثل هذا العمل نقلة كبيرة فى عالم الدراما وخاصة أن هذه عودة النجم الكبير عمرو دياب إلى عالم الدراما الغنائى بعد غياب طويل.  
و كان من المفترض أن يكون المسلسل فيلمًا، ولكن لطول أحداثه تحول إلى مسلسل، وهو من أكثر الأعمال التى شهدت جدلًا وتأجيلات منذ وقت كبير، والمسلسل من إنتاج تامر مرسى وإخراج طارق العريان وبطولة مطلقة للنجم عمرو دياب.
أما مسلسل «محمد على» فيواجه مصيرا مجهولا أيضًا بسبب ميزانيته الكبيرة التى تتعدى 300 مليون جنيه وهو المشروع الذى يحضر له النجم يحيى الفخرانى وزوجته المؤلفة لميس جابر منذ عام 2009 وبدأ المشروع بفيلم سينمائى كانت ستنتجه شركة «جود نيوز» لكن توقف المشروع وقامت لميس جابر بتحويله لمسلسل لكنه مازال يواجه مصيرا مجهولا.