الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مباراة النجمة اللبنانى تنهى علاقة الشيخ بالأهلى

مباراة النجمة اللبنانى تنهى علاقة الشيخ بالأهلى
مباراة النجمة اللبنانى تنهى علاقة الشيخ بالأهلى




كتب - محمد أبوالليل


جاءت عدم مشاركة أحمد الشيخ لاعب الأهلى فى لقاء النجمة اللبنانى ضمن منافسات البطولة العربية و التى تمكن خلالها المارد الأحمر من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف لتؤكد وصول علاقة اللاعب مع القلعة الحمراء لطريق مسدود خاصة وأن هذه المباراة كانت الفرصة الوحيدة للشيخ من أجل الظهور مع الأهلى نظرا لخروجه من حسابات الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى تماما من مباريات الدورى و عدم قيده بالقائمة الإفريقية مما يؤكد أن فرص اللاعب فى المشاركة خلال الفترة المقبلة تكاد تكون معدومة.
من جانبه سخر أحمد الشيخ من قلة مشاركاته مع الفريق خلال الفترة الحالية حيث نشر بعد مباراة النجمة اللبنانى  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر «صورة لطفل باك وعلق قائلا: «طب ألعب ربع ساعة بس والنبى».
فى نفس السياق حرص محمد يوسف المدرب العام بالنادى الأهلى و القائم بأعمال مدير الكرة على الحديث مع أحمد الشيخ عقب لقاء النجمة اللبنانى بسبب عدم مشاركته  فى اللقاء.. وأكد يوسف للشيخ أن الجهاز الفنى كان يرغب فى تجهيز بعض الأسماء المتواجدة فى القائمة الإفريقية  لذلك فضل تأجيل مشاركته  خصوصًا فى ظل قرب موعد لقاء وفاق سطيف فى الدور نصف النهائى بدورى أبطال إفريقيا ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا.
ويبدو أن الأمل الوحيد بالنسبة لأحمد الشيخ فى الفترة المقبلة هو الرحيل عن الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل من أجل الانتقال إلى فريق يستطيع المشاركة معه بصفة أساسية و من ثم تجديد آماله بالانضمام مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير اجيرى بعد خروجه تماما من حسابات المنتخب بسبب عدم مشاركته مع المارد الأحمر.
الجدير بالذكر أن عام 2015 قد شهد تألقا لافتا لأحمد الشيخ اثناء وجوده فى فريق مصر المقاصة، ودخل وقتها دائرة اهتمام مسئولى القطبين الأهلى والزمالك، و بعد أزمة كبرى تم انتهاؤها بارتدائه قميص الفريق الأحمر  لم يلفت اللاعب نظر أى مدير فنى توالى على القلعة الحمراء، ولم يشارك كأساسي مع الفريق ولم تظهر بصماته مع الأهلى، حتى تمت إعارته إلى المقاصة فريقه السابق ليحقق لقب هداف الدورى، وبعد انتهاء إعارته رفض الأهلى بيع اللاعب، وعاد مجددا إلى القلعة الحمراء، ولكنه لم يقدم أى جديد أيضا و لم يحتفظ ببريقه الذى عهدته عليه الجماهير وقت ارتدائه قميص المقاصة.