الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عماد النحاس : رسالتى لصلاح.. أنت «قد التحدى»

عماد النحاس : رسالتى لصلاح.. أنت «قد التحدى»
عماد النحاس : رسالتى لصلاح.. أنت «قد التحدى»




حوار - محمد أشرف


هو أحد أهم المدافعين الذين تألقوا فى تاريخ الكرة المصرية ولعب للعديد من الاندية منها الكبيرين الأهلى والإسماعيلى وكان من أهم عناصر المنتخب الوطنى وبعد الاعتزال تولى تدريب عدد من الأندية منها أسوان والرجاء والشرقية انه عماد النحاس الذى فتح لنا قلبه فى الحوار التالى:
■ تقييمك للدورى هذا العام؟
- الدورى كعادته كل عام المنافسة بين الأهلى والزمالك ولكن يكمن الاختلاف فى وجود نادى بيراميدز فهو يصارع على اللقب أيضا وهذا ما يعطى الدورى المزيد من الإثارة والتشويق
■ فى رأيك من الحصان الأسود للدورى هذا العام؟
الجونة من الممكن أن يحقق انجازا فهو فريق جيد يملك الكثير من اللاعبين الشباب واصحاب الخبرة واعتقد انهم قادرون على حجز مكان مميز فى جدول الدورى.
■ أبرز اللاعبين فى الدورى من وجهة نظرك؟
- البرازيلى كينو لاعب بيراميدز حالة فريدة انسجم سريعا مع الفريق والكورة المصرية ويستطيع تحقيق الفارق مع فريقه.
■ هل الأهلى قادر على التتويج ببطولة إفريقيا؟
- سعيد جدا بتأهل الاهلى لنصف النهائى واتمنى ان يفوز بالبطولة فهو اعتاد ان يكون دائما البطل ولديه من الامكانيات واللاعبين ما يؤهله لذلك والمدرب الجديد مستر كارتيرون رائع حقق نتائج رائعة منذ توليه.
■ تقييمك لمدرب المنتخب مستر أجيرى؟
- أجيرى مدرب محترم لديه شخصية واضحة فى الملعب وغير طريقة لعب المنتخب واعتمادة على الهجوم واضاف عناصر جديدة إلى الفريق ولكن لايمكن ان نقيمه الان فما زلنا فى البداية والنتائج هى التى سوف تحكم.
■ نصيحتك للنجم المصرى محمد صلاح؟
على صلاح ان يدرك انه سوف يخرج من تحد ليدخل تحديا اكبر منه ويجب عليه ان يتغلب على ذلك فهذه هى سمات البطل وهو قادر على ذلك للحفاظ على المكانة التى وصل اليها ومجرد ترشحه لجائزة الافضل فى العالم هى فخر وانجاز عظيم.
■ ما هى الخطوة القادمة فى مسيرة الكابتن عماد النحاس؟
- هناك الكثير من العروض من بعض الفرق فى الدرجة الاولى ولكنى الان فى فترة راحة واعتذر عن عدم قبولى لهذه العروض وأنتظر العودة من جديد للدورى الممتاز.