السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يتحدى الكاف: الدكر يمنعنى

مرتضى يتحدى الكاف: الدكر يمنعنى
مرتضى يتحدى الكاف: الدكر يمنعنى




كتب - وائل سامى


ضرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بقرارت الاتحاد إلإفريقى لكرة القدم «الكاف» عرض الحائط وقرر عدم الانصياع للعقوبات الموقعة ضده من قبل الكاف والتى تقضى بإيقافه لمدة عام كامل ومنعه من مزاولة أى نشاط وتغريمه 40 ألف دولار.
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه لا يوجد» دكر» يستطيع أن يمنعه من دخول المباريات، مشددا على أن جميع المنافسات الخاصة بالنادى ستقام فى ملاعب النادى، اللى مش عاجبه يمشى ويشرب من الخرارة، نادى الزمالك كبير وليس مرتضى منصور فقط، ومن لا يعلم قيمة الزمالك فليرحل».
وعقد رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا داخل مقر القلعة البيضاء وذلك للتعليق على قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» واللجنة الأوليمبية المصرية بشأن إيقافه لمدة عام.
أكد رئيس نادى الزمالك أنه لم يرحل عن القلعة البيضاء، إلا إذا كان قرارًا من الجمعية العمومية للناديى، وليس لى علاقة بالكاف فلست لاعب أو مدرب.. والغريب أنه لم يتم توقيع عقوبة على جماهير الأهلى التى هاجمت السعودية ووزيرها ونادى الزمالك، ورغم ذلك لم يتم عقابهم، ولم أسخر من والدة عمرو فهمى كونها يهودية واتهامى بالعنصرية فلم أقل أى تجاوز كونها يهودية».
وشن مرتضى منصور رئيس الزمالك هجوما شرسا ضد عمرو مصطفى فهمى سكرتير عام الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، حيث قال «عمرو مصطفى فهمى الذى جاء بالتوريث تعدى على والده أكثر من مرة «وكام علقة» لك داخل منزلك ولو كنت كاذبا فلتنفى.. أشعر بخجل أن يكون سكرتير للكاف شخصية عاق لوالديه وكان مؤسسا لأولتراس أهلاوى».
وأضاف «أخيرًا لن أرحل عن الزمالك إلا إذا كان قرار من الجمعية العمومية هى الجهة الوحيدة اللى تحاسبنى ومحدش عرف أحمد أحمد إلا لما قولت اسمه».
وقرر مرتضى منصور الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة يومى 18 و19 أكتوبر للرد على قرارت الاتحاد الإفريقى واللجنة الأوليمبية مشددا على موقفه القانونى فى جمعيته العمومية العادية وغير العادية طبقا لبنود قانون الرياضة الجديد.
وقال منصور إنه يتعرض لهجوم قطرى فى الفترة الأخيرة، مشددا على أنه لا يبالى لهذا الهجوم ولا النظام القطرى بأكمله.
وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن جميع مباريات الفرق فى كل الألعاب لن تقام إلا على أرض النادى ولن يتم نقل أى مباراة خاصة بكل الفرق خارج النادى.
كما قرر مرتضى التقدم ببلاغ للنائب العام ضد حازم إمام بعد شطبه وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس وتم شطبهم من عضوية النادى بعد موافقتهم على بيان اللجنة الأوليمبية مشددا « حازم إمام وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس  وقفوا ضد ناديهم، حازم من أحبوه من ناشئين الزمالك وافق على خوضهم المباريات خارج النادى».
وأضاف: «وقفت مع حازم عند عودته من إيطاليا اشعر بالخجل لك على وقوفك ضد النادى وأقرارك بعدم لعب المباريات بالنادى وإلا كان الفريق مهزوما، لا يا حازم أنت المهزوم والمقهور».