الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يلا يا «صلاح»

يلا يا «صلاح»
يلا يا «صلاح»




عندما تشير عقارب الساعة الى التاسعة من مساء الليلة يعود الفرعون مو مجددا الى الأراضى الإيطالية حيث يصطدم مع فريقه ليفربول الإنجليزى بفريق نابولى بمباراة مرتقبة من العيار الثقيل على ملعب سان باولو بجنوب أرض الطليان وذلك فى إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دورى أبطال أوروبا.
الريدز بقيادة مدربهم الألمانى يورجن كلوب ونجمهم الأول مو يتصدرون المجموعة بثلاث نقاط بعد الفوز على العملاق الفرنسى باريس سان جيرمان بالجولة الأولى بثلاثية مقابل هدفين فى الوقت الذى تعادل فيه نابولى مع النجم الأحمر الصربى.
وموقعة الليلة ستكون فرصة مهمة أمام الفرعون لاستعادة مستواة من جديد والعودة لهوايته المفضلة بهز الشباك فى ظل تراجع مستواه نسبيا عن الموسم الماضى.
ويسعى كلوب بكل قوة للفوز والحفاظ على صدارة فريقة للمجموعة ومن المتوقع أن يلعب بطريقته المفضلة 4-3-3 حيث سيعتمد على البرازيلى أليسون فى حراسة المرمى وأمامه الرباعى الدفاعى فان ديك وجوميز كقلبى دفاع وارنولد على الجبهة اليمنى وروبرتسون على اليسرى وفى الوسط الثلاثى فينلدوم وجيمس ميلنر ونابى كيتا وفى الهجوم الثلاثى الأقوى محمد صلاح وساديو مانى وروبرتو فيرمينيو.
على الجانب المقابل من المنتظر أن يلعب العقرب المخضرم كارلو أنشيلوتى مدرب نابولى بحارس المرمى أوسبينا وأمامه الرباعى روى، كوليبالى، ألبيول، هساى وفى الوسط هامسيك، ألان، زيلينسكى وفى الهجوم الثلاثى فيردى، انسينى، كايخون.