الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يضع شرطا وحيدا للتراجع عن شطب «الثعلب الصغير»

مرتضى يضع شرطا وحيدا للتراجع عن شطب «الثعلب الصغير»
مرتضى يضع شرطا وحيدا للتراجع عن شطب «الثعلب الصغير»




وضع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، شرطاً وحيداً للتراجع عن شطب عضوية حازم إمام، لاعب الزمالك السابق.
وقال منصور «لائحة النادى تنص على أن من يسيئ للنادى يتم شطبه، هل وقعت يا حازم على بيان اللجنة الأولمبية الذى يجبر جميع الفرق بالنادى على خوض مبارياتها خارج ملعبها».
وواصل: «سأشكرك وأعتذر لك فى حالة وحيدة، وهى أنك لم توقع على بيان اللجنة، أما إذا وقعت فسأطبق عليك لائحة النادى وأنا فلا أخاف من أحد، أنا من ضم حازم إمام لنادى الزمالك من الصيد، ووالده حمادة إمام أتى لى فى فيلتى كى أوافق على انتقاله لأودينيزى الإيطالى لكنه فشل فى الاحتراف».
واختتم «لطالما كنت يا حازم ضد نادى الزمالك، كارها لمرتضى منصور وداعما لممدوح عباس مع أنك لم تحصد أى بطولة حينما كنت فى مجلس الإدارة».
وكان مرتضى منصور قد أعلن فى مؤتمر صحفى صباح أمس أنه قرر شطب عضوية حازم إمام بسبب موافقته على بيان اللجنة الأولمبية.
ومن ناحية أخرى تعجب الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس من استبعاد الجهاز الفنى للمنتخب محمود علاء من معسكر مباراتى سوازيلاند فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.
ورفض محمود علاء التعليق على قرار عدم انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى فى الفترة الحالية معلنًا احترامه لوجهة نظر الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة أجيري.
وضم جهاز الفراعنة 3 لاعبين من الزمالك لصفوف الفراعنة هم محمود جنش وطارق حامد ومحمود الونش.
ومن جانب أخر استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس على ضم الثنائى أيمن حفنى ومصطفى فتحى وأحمد رفعت لقائمة الفريق المسافرة إلى السعودية بعد غدٍ الخميس لملاقاة الهلال بالسوبر المصرى السعودى بعدما غاب الثنائى عن رحلة الأبيض الأخيرة إلى الكويت لملاقاة القادسية بالبطولة العربية بناءً على وجه نظر الجهاز الفنى.
واستلم نادى الزمالك، الملابس الجديدة للفريق الأول بالقلعة البيضاء، فى إمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن المقرر أن يرتدى الفريق الأبيض الأطقم الجديدة، خلال مباراة كأس السوبر المصرى السعودى.
ويسافر فريق نادى الزمالك غدا الخميس، عبر طائرة خاصة، من أجل مواجهة الهلال فى العاصمة السعودية الرياض، قبل العودة للقاهرة.
وحرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك على عزل لاعبيه عن الأزمات الإدارية القائمة فى الوقت الحالى وطالبهم بالتركيز داخل الملعب فقط دون التفكير فى أى أمور أخرى لأنهم لاعبى كرة قدم ودورهم الأساسى هو إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات وحصد البطولات.
وطلب جروس من لاعبى الزمالك عدم التركيز مع هذه الأحداث نهائيًا والتفكير فى مباراة السوبر السعودى أمام الهلال المقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة السعودية الرياض، لضرورة تحقيق الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد من خلال حصد بطولة جديدة تضاف لسجل البطولات الأبيض وكذلك العائد المادى الكبير المنتظر تقاضيه حال تحقيق الفوز والبالغ مليون دولار مكافأة للفريق الفائز.