الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لميس سلامة: تطوير «صباح البلد» وعودة فقرة «السوشيال ميديا»

لميس سلامة:  تطوير «صباح البلد» وعودة فقرة «السوشيال ميديا»
لميس سلامة: تطوير «صباح البلد» وعودة فقرة «السوشيال ميديا»




كشفت المذيعة لميس سلامة، أن «صباح البلد» يتضمن تطويرات جديدة من حيث الشكل فى ديكور الاستديو، بالإضافة إلى المضمون، خلال شهر أكتوبر الحالى.
وعبرت «سلامة» لـ«روزاليوسف» عن سعادتها بعودة فقرة السوشيال ميديا خلال البرنامج، والتى تبرز خلالها الإيجابيات التى يقدمها المواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
وأكدت أنها تعمل فى ظل تشجيع دائم من أحمد حمدى رئيس تحرير «صباح البلد»، ومدير البرامج عمرو الخياط، فضلا عن رئيسة القناة إلهام أبوالفتح، حيث إنهم يقومون بدعمها ويحرصون على تطوير البرنامج فضلا عن اهتمامهم بأدق التفاصيل.
ويشارك فى تقديم «صباح البلد» رشا مجدى، أحمد مجدى، داليا أيمن، فرح سمير.
وتشهد صدى البلد تطويرات عديدة فى الخريطة البرامجية لها من تجديدات فى البرامج القائمة مثل «على مسئوليتى» للإعلامى أحمد موسى، و«حقائق وأسرار» للإعلامى مصطفى بكرى، فضلا عن تقديم برامج جديدة مثل برنامج «٣ ستات» يومى الخميس و الجمعة، «الماتش» تقديم هانى حتحوت يوميا ما عدا الأربعاء فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء، «ست الستات» للإعلامية دينا رامز من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة عصرا.
برنامج الطبخ «سفرة وطبلية» للشيف هالة فهمى، «خلطة شيرى» تقديم شيرى أنسى يومى الخميس والجمعة، و«دوس بنزين» تقديم تامر بشير وهو برنامج يهتم بعالم السيارات يوم الاربعاء، بالإضافة إلى البرنامج الاجتماعى «بر الأمان» للإعلامية جيسى العاصى يوم الخميس.
كما تعرض القناة المسلسل الهندى «الأفعى» من السبت إلى الأربعاء تلبية لطلب عشاق الدراما الهندية.