الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دعاء صلاح: تعلمت لغة الصم والبكم لأحقيتهم فى مشاهدة التليفزيون

دعاء صلاح: تعلمت لغة الصم والبكم لأحقيتهم فى مشاهدة التليفزيون
دعاء صلاح: تعلمت لغة الصم والبكم لأحقيتهم فى مشاهدة التليفزيون




كشفت الإعلامية دعاء صلاح، أن الموسم الجديد من «مع دودى» المعروض على شاشة النهار، يتضمن تطورات جديدة فى شكله ومضمونه.
وأضافت صلاح لـ«روز اليوسف» أن هناك فقرة عن مشاكل المرأة، نتحدث فيها عن كل قضاياها وهمومها فى البيت أو العمل وغيره، كما يوجد آخرى عن السعادة باستضافة خبراء فى اليوجا والطاقة فى محاولة منها لإسعاد المرأة.
وعن تقديمها فقرة عن الصم والبكم، عبرت عن سعادتها بهذه الحلقة، والتى استضافت خلالها مدربة لغة اشارة، لافتة إلى أنها تعلمت بعضا من هذه الكلمات، لأن الصم والبكم من حقهم مشاهدة البرامج ويتعرفون على ما يقال فيها، وهذا جعلها تفكر فى تقديم حلقة عنهم.
وأشارت مقدمة «مع دودى» إلى اهتمامها بالصم والبكم خلال الحلقات المقبلة من برنامجها بتقديم عدة فقرات باستخدام لغة الإشارة، لافتة إلى اتفاقها مع إحدى مدربات لغة الاشارة على هذه الحلقات، بحيث أن أية نصيحة أو معلومة تقدمها، تترجمها المدربة إليهم على الشاشة.
وأكدت أنها أول مذيعة تهتم بهذه الفئة المهمشة إعلاميا رغم أن عددهم ليس قليلا.
وأوضحت أن فقرة المشاهير مستمرة فى «مع دودى»، والتى بدأتها بحلقة الفنانة روجينا التى تحدثت عن الكثير من الأمور الخاصة بأعمالها الفنية وحياتها الشخصية من زوجها الفنان أشرف زكى وابنائها.. ومن ناحية آخرى كشفت دعاء صلاح عن تفكيرها فى تقديم موسم ثان من برنامج «عقارب الساعة» خلال رمضان المقبل، بعد النجاح الذى حققه وردود الأفعال الكبيرة التى تلقتها عنه خلال رمضان الماضى باستضافة عدد من مشاهير الفن والطرب مثل حلقة الفنانة ريم البارودى، دنيا عبد العزيز وغيرهما.