الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلالة جديدة لـ«الغد» بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبر

إطلالة جديدة لـ«الغد» بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبر
إطلالة جديدة لـ«الغد» بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبر




تنطلق قناة «الغد» الإخبارية فى ثوب جديد مع قدوم الاحتفال بنصر أكتوبر العظيم، من خلال تقديمها عددا من البرامج الجديدة والمتنوعة.
 ومن ضمنها برنامج «مؤثرون» الذى يرصد تفاعل المشاهير على السوشيال ميديا مع جمهورهم  وآرائهم وتفاعلهم مع متابعيهم.
ويستضيف البرنامج عددا كبيرا من نجوم العالم العربى، من بينهم الفنانة التونسية درة، الفنان تامر حسنى، أحمد حلمى والمطرب الفلسطينى محمد عساف، واللاعب محمد الننى والمطربة المغربية أسماء لمنور.
برنامج «قالت لى» يركز على العلاقة بين النخب العربية الثقافية وبين أوطانهم وتأثيرها عليهم فى أعمالهم، ويتحدث الضيوف عن أهم ذكرياتهم، ومنهم الروائى إبراهيم عبد المجيد، والأديب المغربى ياسين عدنان، والفنان اللبنانى جورج خباز، ورسام الكاريكاتير الأردنى عماد حجاج.
كما يقدم الإعلامى والأديب المغربى ياسين عدنان برنامج «بيت ياسين» لإلقاء الضوء على الجانب الخفى من حياة النخب الثقافية بالعالم العربى، ويترك لهم المجال للحديث عن ذكرياتهم، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة الضيوف لقضاء يوم عطلة فى منزله، والحديث عن هذه التفاصيل مع استعراض لبعض أعمالهم سواء شعر أو عزف موسيقى أو كتاب.
ومن أهم ضيوف الحلقات الكاتب يوسف زيدان، والعازف نصير شمة، والمطربة تانيا صالح، والشاعر السورى أدونيس، والروائية الإماراتية ميسون صقر، والروائى الجزائرى واسينى الأعرج، والمطربة التونسية غالية بن على.
كما ستعرض «الغد» السلسلة الوثائقية «الملاذ الآمن» التى تلقى الضوء على عدد من الملفات المرتبطة بالإسلام السياسى وحركات التطرف والإرهاب.