الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدحت صالح فى شرم الشيخ وهنيدى ويسرا وإسعاد يونس بفيلم تسجيلى

مدحت صالح فى شرم الشيخ وهنيدى ويسرا وإسعاد يونس بفيلم تسجيلى
مدحت صالح فى شرم الشيخ وهنيدى ويسرا وإسعاد يونس بفيلم تسجيلى




كتبت_ آية رفعت


يستعد عدد من مسارح ودور عرض الدولة لإقامة فعاليات الاحتفال بالذكرى الـ45 لحرب اكتوبر المجيدة حيث تعاقد عدد من المطربين على اقامة الحفلات طوال شهر أكتوبر وليس فى اليوم السادس فقط.
ومن أوائل النجوم الذين أعلنوا عن مشاركتهم بالاحتفالات كان الفنان مدحت صالح والذى سيحيى حفله الساهر غدا الجمعة بمدينة شرم الشيخ، حيث سيشارك بأجمل أغانيه جمهوره بالحفل الذى تقيمه قناة الـmbc مصر  بقاعة المؤتمرات الكبرى. على أن يقدم صالح نخبة من اغانيه التى يحبها جمهوره  منها أغنيات «بحلم على قدى»، و«بنت القلب»، و«فى قلب واحد»، و«كوكب تانى»، و«زى ما هى حبها»، و«ولا تسوى دموع»، و«بحب كل ما تطلع شمس»، و«المليونيرات»، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.   
كما سيشارك صالح بنفس الحفل الفنانة مروة ناجى والتى تقدم مجحموعة من الأغانى الوطنية والعاطفية القديمة والخاصة بالنصر المجيد والتى قدمها من قبل كبار المطربين.
واعلنت دار الأوبرا المصرية عن جدول للحفلات الغنائية بمختلف محافظات مصر، سيتم الإعلان عنها تباعًا حيث ستقمى فرقة الموسيقى العربية بمصاحبة عدد من نجوم الغناء فى جولة حفلات كبيرة مثلما يقام سنويا.
وعلى الصعيد السينمائى اقام مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومى للسينما احتفالية خاصة امس الاربعاء حيث اقيم عروض لفيلمى «أبطال من مصر» للمخرج أحمد راشد و«صائد الدبابات»، للمخرج خيرى بشارة. بينما يحضر المركز لخريطة شهر أكتوبر بالكامل والتى ستشمل عددًا من الأفلام الوثائقية والروائية حول الحرب.
كما نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع فيلمًا وثائقيًا بعنوان «الشعب هو البطل». والذى شارك به عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة المصرية، منهم يسرا، إسعاد يونس، مدحت العدل، رامى عاشور، حسن شحاتة، أحمد فهمي، محمد هنيدى، صابرين وأمير كرارة وغيرهم.