الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المو» يشعل غضب جماهير ليفربول

«المو»  يشعل غضب جماهير ليفربول
«المو» يشعل غضب جماهير ليفربول




يمر الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول بفترة مذبذبة مع فريقه ليفربول من بداية الموسم الجديد، فقد كانت مباراة نابولى هى الشرارة التى أنهت شهر العسل بين جماهير الريدز ومحمد صلاح فقد طال صبر عشاق المو فى انتظار عودته مرة أخرى لمستواه الذى طالما تعود عليه الملايين.
فلم تكن مباراة نابولى وليفربول فى الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا الأفضل لصلاح هذا الموسم، حيث غابت فاعلية المو مجددا فى المباراة والتى شهدت خسارة الريدز بهدف قاتل فى الدقيقة 90 ليتصدر بعدها الفريق الإيطالى الصدارة للمجموعة الثالثة.
 وظهر الريدز بأداء متواضع أمام نابولى لدرجة العجز عن تسديد أى كرة صحيحة على المرمى لأول مرة فى دورى الأبطال منذ الهزيمة 0/1 أمام بنفيكا فى فبراير 2006.
الأمر الذى جاء على رأس المو, حيث طالبت بعض جماهير ليفربول ولأول مرة ببيعه لأى ناد آخر نظرا لتراجع مستواة والذى بات ظاهرًا أمام أعين الملايين, فالمعروف عن جماهير الريدز خاصة حبها الشديد لكرة القدم وانفعالها الشديد جراء أى خسارة.
وعلى أثر هذه الأزمة بين المو وجماهيره فقد أشار موقع ديلى استار بأن جانبًا من جماهير ليفربول يشعر بالغضب بسبب عدم إظهار المو الحماس والرغبة التى كانت موجودة فى الموسم الماضى, بل واتهامه البعض بالأنانية جراء الصراع الشخصى بينه وبين نجوم الفريق وعلى رأسهم السنغالى ساديو مانى, كما بدأ إهداره للفرص السهلة أمرا مثيرا للقلق بالنسبة لفريق يبحث بأى ثمن عن إحراز لقب الدورى الإنجليزى الغائب منذ 1990.
كما أشارت أيضا صحيفة ديلى ميل البريطانية أن عددا من جماهير ليفربول طالبوا بالاستغناء عن خدمات الفرعون المصرى لأى من الأندية الراغبة فى ضمه خلال موسم الانتقالات القادم وذلك بعد تعثره الواضح منذ بداية الموسم, فى إشارة إلى صعوبة العودة إلى المستوى ذاته الذى قدمه الموسم الماضى والذى جنى منه الكثير من الجوائز الفردية كأفضل لاعب فى إنجلترا وإفريقيا وهداف الدورى الإنجليزى وتصدرة لقائمة أفضل لاعب فى أوروبا والعالم.
ومن جانب آخر يقف يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول بجانب صلاح للتقليل من حدة توتره الذى بات واضحًا أمام أعين الجماهير سواء من جانب مانى أو فى بحثة عن فرص كبيرة وإهداره للفرص الصغيرة حتى إنه إنحاز إلى صلاح على حساب شاكيرى وذلك فى مباراة ليفربول أمام شيلسى.